روضة 14 اكتوبر النموذجية بزنجبار تقيم حفل تخرج الفئة الكبرى من اطفال الروضة للعام الدراسي 2020 - 2021 م

كريتر سكاي/خاص:

برعاية محافظ محافظة ابين اللواء / ابوبكر حسين سالم وبإشراف ادارة مكتب التربية والتعليم في المحافظة وفي المديرية .
اقامت روضة 14 اكتوبر النموذجية بزنجبار صباح اليوم حفلها بتخرج الفئة الكبرى من اطفال الروضة للعام الدراسي 2020 - 2021م  بقاعة رهف بزنجبار .

وفي حفل التخرج القى الاستاذ / حسين مبروك مدير مكتب مدير التربية والتعليم بزنجبار كلمة نيابة عن مكتب التربية والتعليم في المديرية رحب من خلالها بالظيوف كلا باسمه وصفته واشار في كلمته : باننا سعداء اليوم بتدشين تخرج الفئة الكبرى من براعم واطفال روضة 14 اكتوبر النموذجية بزنجبار .
حيث نشعر بالفخر والاعتزاز بهذه الفئة والتي غداً ستنتقل الى مرحلة التعليم الاساسي في المدارس .
واضاف : ونوجه شكرنا في هذا الحفل الكريم الى إدارة روضة 14 اكتوبر ممثلة بالاستاذة منى الباهزي مديرة الروضة وطاقمها التعليمي على هذه الجهود الكبيرة التي بذلوها في تربية وتعليم فلذات اكبادنا .
كما شكر في ختام كلمته إدارتي مكتب التربية والتعليم في المحافظة والمديرية على دعمهم للتعليم وتسهيل مهام إدارة روضة 14  اكتوبر وبدعمهم كذلك لرياض الاطفال على مستوى المحافظة والمديريات .
وكذلك ايضاً وجه شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسها محافظ محافظة ابين اللواء / ابوبكر حسين سالم لدعمه واهتمامه بالتعليم وبتنمية التعليم في المحافظة .

من جانبها القت الاستاذة / منى الباهزي مديرة روضة 14 اكتوبر كلمة رحبت من خلالها بالظيوف وبالحاضرين كلا باسمه وصفته وبأولياء الامور جميعا .

واشارت في كلمتها الى اهمية هذا الحفل اليوم حفل تخرج الفئة الكبرى من اطفال روضة 14 اكتوبر للعام الدراسي 2020 - 2021 م .
متمنية لهم النجاح والتقدم في المرحلة الدراسية القادمة من التعليم الاساسي مستقبلاً .

شاكرة كل من ساهم في انجاح هذا الحفل من معلمات ومتطوعات روضة 14 اكتوبر اللاتي بذلنَ جهودا كبيرة ومضنية في كل ماقدموه من اجل انجاح حفل التخرج للفئة الكبرى لهذا العام .

وخلال الحفل تم استعراض الفئة الكبرى المتخرجة من اطفال الروضة امام الحاضرين تحت تصفيق حار من قبل جمهور الحضور  .

من جانب اخر  قدمت براعم واطفال روضة 14 اكتوبر فقرات استعراضية للزي الفلكلوري اليمني فقرات انشادية راقصة ، ومسرحية معبرة نالت استحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل قامت الاستاذة منى الباهزي مديرة الروضة ومعها الاستاذ حسين مبروك مدير مكتب مدير التربية بزنجبار  والاستاذ خالد دهمس بتكريم  وتوزيع الشهائد التقديرية على معلمات ومتطوعات روضة 14 اكتوبر النموذجية بزنجبار لقاء دورهن في تأدية رسالتهن التربوية والتعليمية ونضير جهودهن وإسهامهن  في انجاح هذا الحفل .

حضر الفعالية :

الشيخ / عبدالناصر اليزيدي مستشار محافظ المحافظة لشؤون الاستثمار ،والمهندس / صالح بلعيدي مدير مكتب المياة والري بالمحافظة وأ/ عدني باهادي مدير معهد الاوراس  ومدير مكتب المحافظ أ/ سليمان الوكود .
والاستاذة خلود القديري رئسة اللجنة الوطنية للمرأة .
وعدد من الاعلاميين والصحفيين .

من / ناصر الجريري .