اجتماع بالحواشب يشيد بأداء قوات الحزام الأمني ويشدد على رفع الجاهزية

كريتر سكاي/خاص:

ناقش اجتماعاً جماهيرياً موسعاً عقد اليوم وضم قيادات ومسؤولين ومشايخ وأعيان ووجهاء بمديرية المسيمير محافظة لحج، عدداً من القضايا الأمنية وسبل دعم قوات قطاع الحزام الأمني بقيادة الشيخ العقيد "محمد علي الحوشبي" طيب الله ذكره، بكل ما يلزم لمواكبة حجم التحديات في المرحلة الراهنة.

وشدد الإجتماع على أهمية رفع الجاهزية الأمنية في عموم وحدات وتشكيلات القطاع المتواجدة لحماية وتأمين بلاد الحواشب والدفاع عن المؤسسات العامة وذلك من اجل الأسهام في تعزيز الأمن والإستقرار وتفعيل دور الأجهزة الخدمية بكافة مناطق المديرية.

وأشاد الإجتماع بالجهود الكبيرة والنجاحات المطردة والإنجازات المتعاظمة التي حققتها قوات الحزام الأمني تحت قيادة القائد "أبو الخطاب" في بلاد الحواشب خلال الفترة الماضية من خلال عمليات رصد وتعقب وضبط المطلوبين وإفشال وفضح مخططات الخلايا الاجرامية الهادفة باعمالها الى اقلاق الأمن والسكينة العامة للمواطنين.

وقال بيان صادر عن الإجتماع، أن الأحترافية واليقظة والحس الأمني العالي التي تتمتع بها الواحدت الأمنية التابعة لقوات القطاع كان له السبق في أحباط كل الأعمال المخلة التي هدفت لزعزعة حالة الهدوء والإستقرار، مؤكداًً أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأطر الشعبية والرسمية والعمل جنباً الى جنب تحت مظلة قيادة قوات القطاع لتعزيز الحالة الأمنية المستقرة التي تتمتع بها المديرية وتعميق عرى التماسك ووشائج التلاحم لكسر كل احلام وامنيات الجهات التي تريد العبث بمصالح المواطنين.

وثمن البيان الأدوار البطولية التي تقوم بها قياة قوات الحزام الأمني ممثلة بالقائد الرمز الشيخ العقيد "محمد علي الحوشبي" حفظه الله ورعاه، في إدارة المهام والمسؤوليات الإسنادية الصعبة لقوات الجيش والمقاومة الجنوبية في المعركة الوطنية المقدسة للدفاع عن الجنوب والثوابت والمكتسبات الثورية المجيدة.
من/محمد عقابي