تجديد والهجرة تواصلان حملتهما الرمضانية بتوزيع (150) سلة غذائية بعدن وكسوة العيد لأكثر من (400) طفل بمنطقة الحبيلين وردفان

كريتر سكاي/خاص:

واصلت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية بعدن ومنظمة تجديد للتنمية و الديمقراطية تنفيذ مشاريع الحملة الرمضانية السابعة ( رمضان عطاء وإحسان) لهذا العام 1442ه، والتي بدأت في الأول من شعبان وتستمر أعمالها إلى أواخر الشهر الكريم. 

وقامتا تجديد والهجرة بتوزيع كسوة العيد في مدينتي ردفان والحبيلين والقرى التابعة لهما (الصلب والقرية والمشاجب والذناب ومصنعة ومرحوب وحذوة والعجمان والمقبابة وغيرها من القرى المجاورة بمحافظة لحج)، حيث استفاد أكثر من (400) طفل وزعت لهم كسوة العيد "ملابس مختلفة" حسب أعمارهم.

توزيع 150 سلة غذائية بتمويل جديد من مؤسسة أبو حاتم بانافع:

كما نفذت منظمة تجديد للتنمية بالإشتراك مع مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية يوم أمس السبت، توزيع الدفعة الثانية المحتوية على (150) سلة غذائية، بتمويل من مؤسسة أبو حاتم بانافع للأعمال الإنسانية والتنموية.

وجاءت تلك الدفعة تزامنا مع الحملة الرمضانية السابعة لمؤسسة الهجرة (رمضان عطاء وإحسان) 1442، وتم توزيعها على  الأسر الفقيرة والمحتاجة بمديرية المنصورة.

حضر مراسم التوزيع الأستاذ/ عبدالرحمن المحضار - رئيس مؤسسة الهجرة - والأستاذ/ أصيل البكري - المسئول المالي والإداري بمنظمة تجديد - ومجموعة من أعضاء التنفيذ بالمؤسسة، حيث احتوت السلة على الزيت والدقيق والسكر والأرز.
من/هشام الحاج