صحفي: هادي وقوى صنعاء تريد فرض احتلالها على الجنوب بانهار من الدماء الجنوبية

عدن((كريتر سكاي)) خاص

كتب: صالح ابوعوذل


لم تنعِ حكومة الرئيس هادي استشهاد البطل المقاوم فهد غرامة الذي اغتيل في عملية إرهابية وسط العاصمة عدن، بل لم تنشر وكالة سبأ (الأحمرية) أي خبر حول واقعة الاغتيال، ولم يدلِ وزير الداخلية أحمد الميسري بأي تصريح حول الجريمة الغادرة والجبانة التي طالت البطل وفتيات في عمر الزهور.

تصفحت كل صفحات وكالة سبأ ومعظم وسائل إعلام الشرعية، باستثناء موقع الصحوة نت الذي نسب حادثة اغتيال فهد غرامة إلى مجهولين، كما جرت العادة.

سقط اليوم بطل جنوبي، ذكرنا بسقوط البطل سالم قطن، القادة والابطال الجنوبيون يقتلون في أرضهم بدم بارد.. وسط صمت من الحكومة الشرعية ووسائل إعلامها.

الجنوب يعاني من لعنة أسمها الجيران في اليمن، لا احد يقتلنا سواهم، من أحلوا دماء شعب شقيق وجار مسلم لهم هم المسؤولون وهم من يقف وراء اعمال القتل والتصفيات التي تطال جنوبيين دون سواهم، وها هم اليوم يمضون في مشروعهم الذي بدأوه منذ فجر توقيع الوحدة المشؤومة، لا لشيء ولكن لإخضاع الجنوب ونهب ثرواته مرة أخرى.

 من اغتال القائد البطل فهد غرامة؟ فتش عن المحرض باستمرار على قوات الحزام الأمني؟ فتش عن المحرض على أمن الجنوب وقواته الباسلة، هم المسؤولون.

اما اذا تحدثنا عن المارشال، فهو لا يعلم كيف تمر ساعات اليوم ولا حتى يفكر في النظر الى عقارب الساعة التي في يده.

 يريد البعض ان يجبرنا على احترامه في حين انه لم يحترم الناس التي وقفت الى جانبه وضحت بكل غالي ونفيس من أجل الدفاع عن رجل حاول المعتدون قتله واذلاله في صنعاء.

هب الجنوبيون لنصرة الرجل، وها هو اليوم يتفرج وصنعاء بمختلف القوى تريد فرض احتلالها على الجنوب بانهار من الدماء الجنوبية.

 أبناء الجنوب يقتلون في عدن وأبين ولحج ووادي حضرموت وسط صمت من الجميع – من السلطات والمسؤولين الحكوميين-  في حين ان علي محسن الأحمر العدو الأول للجنوب يتمخطر في أرض الجنوب ويسعى بكل غرور لاستكمال ضم حضرموت على مأرب، بعد ان تمكن من السيطرة على الوديعة وسيئون، وكله برضى هادي ومشروعه الذي أتاح للشمال قرار دمج "اقليمين مع بعض"، فحضرموت قد تصبح محافظة تابعة سبأ، وقد لا نستبعد ان يتم ضم عدن على إقليم الجند.

عار وخزي على كل جنوبي بعد كل هذه التضحيات ان يصمت الجميع حيال ما يجري.