بعد إن تم المناشدة لعلاجه .. نائب بالبرلمان يعلن تكفل نائب الرئيس بعلاجه

كريتر سكاي/خاص

أعلن النائب بالبرلمان محمد مقبل الحميري عن تواصل نائب الرئيس علي محسن مع الجريح سليمان يومنا هذا .
و قال الحميري في منشور عبر صفحته بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه :

شكرا نائب الرئيس/

منشوري السابق كان بخصوص الجريح سليمان مطهر الشميري والذي عتبت فيه على المسئولين في الدولة جميعا ، اعترف اني كنت مخطأ فهناك باب نجده غالبا مفتوحا في المواقف الصعبة.

ففي نفس يوم المنشور اتصل علي الدكتور المهذب عبداللطيف هرمس السكرتير الخاص لنائب رئيس الجمهورية مستفسرا عن حالة الجريح وبعد ان شرحت له حالته وعدني بأنه سيرد لي خبر من عند نائب الرئيس الفريق علي محسن.

واليوم وفِي لفتة انسانية رائعة لم يكلف احد بالاتصال يالجريح ولكنه يفاجؤنا نائب الرئيس نفسه بالاتصال به الى الهند ويرفع معنوياته وسيقوم بالواجب ان شاء الله.

شهادة لله في هذا الشهر الفضيل اننا ما طرحنا لهذا الرجل اي قضية الا وتجاوب معها في حدود الامكانيات ابتداء من رواتب الجبش في تعز منذ بداية الحرب قبل الترقيم وقبل اعتماد المرتبات ، وكذلك الدعم للجيش بالسلام والمعدات وعشرات الاطقم ، والتواصل مع الاشقاء بهذا الخصوص دون كلل او ملل.

كثرت الاسئلة من البعض هل وصلت سيارة الاسعاف التي وعد بها لجبهة مقبنة ، والبعض يستفسر بأسلوب مستفز ، فنقول لهؤلاء نعم وصلت بل وصلت قبلها ايضاء سيارات اسعاف منه وليس سيارة واحدة وعشرات الاطقم العسكرية لتعز ، اسألوا قائد المحور والمعنيين وسيخبروكم عما قدمه ويقدمه ، ورضاء الناس غاية لا تدرك.

شكرا للاخ النائب شكرا لطاقمه الرائع الذي يتواصل مع الاخرين ويوصل له هموم الاخرين ، شكرا لكل من سيعلق بمنطق واحترام.. شكرا لكل مسئول يهتم بجراحات تعز وكل اليمن كائنا من كان اتفقنا او اختلفنا معه.. 

واود التأكيد اني في لقائي اليوم بالاخ رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وجدته يحمل هما وطنيا كبيرا ويتابع الجبهات وخاصة جبهة مارب ويتابع دقائق الامور ، فبقدر ما ننقدهم يجب ان نشيد بإيحابيتهم ونطلب منهم المزيد فوضع بلادنا مؤلم ويحتاج الى تكاتفنا جميعا ، ننقد السلبيات نقدا ايجابيا ونشيد بالايجابيات ونقول لكل المسئولين وطننا يحتاج منكم جهود مضاعفة وتوحيد صف وتلمس آلام وجراحات هذا الشعب المكلوم ، فالوقت ليس وقت تراخي واغلاق الابواب ، عودة المؤسسات الى ارض الوطن واجبة وخاصة مجلس النواب فهيئوا له الظروف دون تاخير ونحن مستعدون للعودة اليوم قبل الغد ، فأرواحنا ليست اغلى من ارواح اولئك الابطال الذين يجدون بها في ميادين الشرف 

#ملاحظة/
 الجريح سليمان  مصابه كبير فقد فقد كل اطرافه وعينيه وبحاجة الى رعاية طوال العمر فلا ينساه الخيرون من دعمهم ومواساتهم له في هذا الشهر الفضيل.