شركة النفط بعدن تدشن موقعها الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية

عدن( كريتر سكاي )خاص:

دشن صباح اليوم الموقع الإلكتروني الإخباري لشركة النفط اليمنية فرع عدن على شبكة الإنترنت.


وأعلنت شركة النفط اليمنية فرع عدن تدشين الموقع الإلكتروني الخاص بها والذي سيتناول أنشطة الشركة وفعالياتها المختلفة.


واستمعت الأستاذة إنتصار العراشة إلى شرح مفصل عن أقسام الموقع الإلكتروني وخصائصه والمعلومات المتوفرة فيه من قبل فريق العمل بقيادة المهندس اياد هشله رئيس قسم تقنية المعلومات.


وقالت الاستاذة إنتصار العراشة مدير عام شركة النفط بعدن أن الموقع سيمثل الواجهة الإعلامية للشركة مشيرة إلى ان تدشين موقع خاص بالشركة يعد ضمن أهدافها لمواكبة العصر والتطور التكنولوجي المستمر.


وأكدت أن جميع أخبار وأنشطة شركة النفط فرع عدن ستنشر أولا بأول في الموقع الإلكتروني الذي دشن حديثا.


واهابت في الوقت ذاته بكافة وسائل الإعلام لانتقاء أخبار شركة النفط فرع عدن والمعلومات المطلوبة من الموقع الإلكتروني مؤكدة أن الموقع يحتوي على معلومات كافية عن الشركة ويدار بأيدي نخبة من الإعلاميين التابعين للشركة.


يذكر أن شركة النفط فرع عدن تعد من أوائل المؤسسات والمرافق الحكومية التي تدشن موقعا إلكترونيا اخباريا لها في ظل مواكبة العصر والشفافية في نشر الاخبار والأنشطة الخاصة بالشركة والتي تتخذها الأستاذة إنتصار العراشة من أهم أولوياتها منذ تعيينها على رأس إدارة الشركة.


حضر التدشين المهندس فضل منصور المداري - نائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية، والمهندس جمال سلوم - نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية. 


كما حضر التدشين الاخ عمر الفروي مدير الموارد البشرية بشركة والاخ ياسر صالح الحبيل نائب مدير الموارد البشرية والاخ نجيب المفلحي مدير إدارة تقنية المعلومات والاخت هاله الشهاري نائب مدير إدارة تقنية المعلومات.


رابط الموقع www.ypcaden.com 


http://ypcaden.com/articles/52/show