مؤسسة طموح للتنمية الانسانية تختتم أنشطتها الرمضانية لهذا العام

كريتر سكاي/خاص:

أختتمت مؤسسة طموح للتنمية الانسانية أنشطتها الرمضانية الخيرية والثقافية والرياضية لعام 2021 التي نفذتها المؤسسة في مديريات العاصمة عدن.  

حيث بدأت مؤسسة طموح نشاطها الرمضاني بتوزيع 56 سلة غدائية و 30 كرتون تمر للأسر ذات الدخل المحدود في مدينة عدن بدعم من فاعلي خير، بالاضافة إلى اقامة افطار جماعي لطاقم مسلسل واعصيد بحديقة كريتر برعاية القائد اللواء اول مهام خاصة فتحي الاعدادي .

كما نفذت مؤسسة طموح نشاطات رياضية كدوري شهداء حافة العسكر بمشاركة 8 فرق شعبية من مديرية المعلا، ودوري كرة قدم لكبار السن بمناسبة ذكرى انتصار عدن، ودعم بعض الفرق الشعبية بفانيلات رياضية مقدمة المؤسسة. 


واما الأنشطة الثقافية فقد نظمت مؤسسة طموح الإنسانية مسابقة افضل مقطع ثمتيلي بمشاركة 30 شابا يناقش أهم القضايا التي يعاني منها المواطن في العاصمة عدن بحضور الممثل ناصر العنبري و علي حميد والكابتن ناصر العقربي. 

 وأختتمت مؤسسة طموح الانسانية أنشطتها الرمضانية بتوزيع زكاة الفطرة مقدمة من فاعل الخير من دولة الكويت الشقيقة. 

وأكد رئيس مؤسسة طموح للتنمية الانسانية فرج بازهير، أن المؤسسة بصدد تنفيذ العديد من الأنشطة في عيد الفطر المبارك ضمن برنامج المؤسسة لدعم وتنمية دور الشباب بالمجتمع، تهدف إلى دعم جهود الشباب وتنمية وتطوير قدراتهم. 

وعبر بازهير، عن شكره وتقديره لمن ساهم بتقديم الدعم بإقامة الانشطة الرمضانية للمؤسسة ومنهم الشيخ علي جلب، والشيخ حسين مطلوب، والشيخ  عبدالمجيد العنتري.