رئيس الوزراء يعبر عن حزنه العميق بوفاة العميد علي محمد السعدي

عبر رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عن عميق حزنه وعظيم مواساته بوفاة الشخصية الوطنية والنضالية والثورية العميد علي محمد السعدي، الذي وافاه الاجل وانتقل الى جوار ربه بعد حياة زاخرة بالعطاء والعمل والنضال والمواقف الثابتة تجاه القضايا الوطنية.

وأكد رئيس الوزراء، في برقية عزاء بعثها إلى ابناء الفقيد وجميع اخوانه وذويه وكافة آل السعدي، ان الوطن خسر برحيله احد القادة الاوفياء والمؤسسين للحراك الجنوبي السلمي الذي انبرى انتصارا لقضية عادلة ترفض الاقصاء والتهميش والمطالبة بتحقيق العدالة والمساواة..

منوها بادوار ومواقف الفقيد العميد السعدي في الانتصار للمظلومين وما جسده من نموذجاً يحتذى به في الصدق والاخلاص والاستعداد الدائم للبذل والتضحية، وخدمة قضايا المواطنين، واحد اهم الشخصيات الاجتماعية والقيادية البارزة في محافظة أبين.

ولفت الدكتور معين عبدالملك، الى مآثر الفقيد الهامة والدور الذي لعبه في تأسيس الحراك الجنوبي السلمي، وما دفعه من اثمان غالية لمواقفه الثابتة والمخلصة للقضية التي ناضل من اجلها وتحمله صنوف السجن والتعذيب والاقصاء متحملا ذلك دون ان ينكسر او يضعف، وهي الخصال التي عرف بها طوال حياته من مثال للشجاعة والمبادئ والقيم والنزاهة.

وعبر رئيس الوزراء، عن احر التعازي وصادق المواساة للوطن ومحافظة ابين عامة ولاسرة الفقيد السعدي خاصة بهذا المصاب الاليم، سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.