العميد باعش يعزي في وفاة القيادي والمناضل احمد عباد شريف

بعث مدير عام إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش ، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوطني الشيخ احمد عباد شريف ، الذي وافته المنية عقب حياة حافلة بالعطاء وخدمة المجتمع والوطن. 


وأشاد العميد باعش في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد اللواء عبد القوي احمد عباد شُريف محافظ محافظة صنعاء، والمهندس ناصر احمد عباد شُريف، وكيل، وزارة النقل وإخوانه  وكافة أفراد أسراته،بالمواقف والأدوار الوطنية الكبيرة والسيرة العطرة الذي سطرها التاريخ لمشوار الفقيد .

وأشار إلى أن الفقيد يعد احد ابرز الشخصيات القيادية المشهورة ومشهود لها في الجبهة الوطنية الديمقراطية في الجمهورية العربية اليمنية سابقاً، واحد مؤسسي ذراعها العسكري لقوات الشعب الثورية المسلحة في سبعينات وثمانينات القرن الماضي، موكداً ان الوطن خسر برحيله قيادياً شجاعاً ومناضلاً في سبيل الدفاع عن قضايا وطنه وحريته واستقلاله.

واختتم مدير عام إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة برقيته عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة بمصابهم الأليم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته وأن يلهم كافة أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.