عودة قوية لأجواء الفرح والسعادة في ساحة الشهداء بمحافظة أبين احتفالا بعيد الفطر المبارك 2021م

كريتر سكاي / محمد ناصر مبارك

انطلقت مئات الأسر وأطفالهم وهم يرتدون ملابس العيد الجديدة إلى  ساحة الشهداء للتمتع بالألعاب، وانتابهم إحساس بالتغيير نحو الفرح والسعادة وشعور افتقدوه سنين بأن أبين تنعم بالأمن والسلام بعد أن عصفت بها الحروب المتعاقبة منذ إحدى عشر عاما دمرت وجهة كل ماهو جميل.

ومن الملامح الاحتفالية الجميلة التي ضاعفت الفرحة إقامة حفلا ترفيهيا نفذته مبادرة نحن هنا لأجلك برعاية كريمة من محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين تخللته العديد من الاناشيد والفقرات الترفيهية، وقدمت للفائزين العديد من الجوائز العينية والمالية.

ولم تنس الفرحة بالعيد اطفالنا إخوانهم في فلسطين بل ترجموا ذلك برسم علم دولة فلسطين على اوجاههم ورفعوا شعارات تضامنية جراء ما يتعرضون له من ظلم ووأد للطفولة من الصهاينة الإسرائيليين المحتلين لوطنهم.

وخلال تواجده أشار المواطن محمد معرج أن منظر الإقبال الكبير غاب عن الأنظار لعشرات السنين وعلى غير المتوقع هو إرتياد ساحة الشهداء بزنجبار أفواج من الأسر والأطفال لقضاء أوقات المرح واللهو والترفيه. 

وعبر آباء وأمهات الأطفال عن بالغ سعادتهم وعظيم امتنانهم لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على رأسها محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم الذي أعطى جل اهتمامهم حسب إمكانات المحافظة كيف يمكنه أن يسعد أبناء الفقراء لينالوا نصيب كبير من فرحة العيد.

وطالبت العديد من العوائل من محافظ المحافظة إقامة خيم ومظلات ساترة وتحشيش الجزر بالعشب الطبيعي او الصناعي ليتمكنوا من قضاء أوقات التنزه بأريحية.

فيما أكدت مديرة ساحة الشهداء الأخت انتباه سيلان أن القادم سيكون أفضل وسيتحقق ذلك مع الايام في القريب العاجل، معبرة عن شعورها بالسعادة وهي ترى أسر واطفال أبين سعداء بتواجد هذا المتنفس الذي أسهم كثيرا في إخراجهم من الأجواء الكئيبة التي كانت تلازمهم طيلة السنين الماضية.