"الزهري" يغلق عدد من الملاحم المخالفة ويحيل ملاكها إلى شرطة خورمكسر

كريتر سكاي/خاص:

أغلق مدير عام خورمكسر عواس الزهري ، عدد من الملاحم المخالفة، الذين قاموا برفع تسعيرة اللحوم مخالفين السعر الرسمي التي حددته السلطة المحلية بعدن و المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم و مكتب التجارة والصناعة، و المحدد ب7000 ريال للكيلو، و احالهم إلى شرطة خورمكسر لاستكمال ملفاتهم و احوالها إلى نيابة الأموال العامة.

وجاء هذه الإجراء بعد أن نفذت مديرية خورمكسر، اليوم، الحملة الثانية في التفتيش على الملاحم لضبط اسعار اللحوم والحد من ارتفاعها، تنفيذا لتوجيهات محافظ عدن احمد حامد لملس، في ضبط وإغلاق عدد من الملاحم المخالفة.

وأشار مدير عام خورمكسر، ان السلطة المحلية بالمديرية قد قامت بإشعار ملاك الملاحم بالإلتزام بالتسعيرة الرسمية خلال شهر رمضان ، ونفذت حملة تفتيش خلال أواخر شهر رمضان المبارك واغلقت عدد من الملاحم المخالفة، إلا ان اليوم في الحملة الثانية تم ضبط ملاحم عاودت الفتح والبيع بسعر مرتفع وصل إلى 12الف ريال و 10الف ريال للكيلو الواحد من اللحم.

مؤكدا عدم التهاون مع المخالفين والذين رفعوا اسعار اللحوم أمام المواطنين، وتم إغلاق الملاحم و إحالة ملاكها إلى شرطة خورمكسر لاستكمال ملفاتهم واحالها إلى نيابة الأموال العامة.
من/عماد ياسر