مدير عام الأمن بمحافظة المهرة يناقش آلية تنفيذ حملة ضد متعاطي الممنوعات

كريتر سكاي / المركز الاعلامي

ناقش مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة، يوم أمس الخميس، مع مدراء أمن مديريات المحافظة وضباط البحث، آلية تنفيذ حملة ضد تجار ومتعاطي الممنوعات بمختلف أنواعها للحد من انتشارها والحفاظ على تطبيق النظام والقانون بالمحافظة . 

واستعرض الاجتماع الذي حضره، نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي العقيد ركن أحمد علي رعفيت، جملة من الإجراءات المتبعة التي من شانه تساعد رجال الأمن في العمل على تنفيذ المهام المناطة بالعمل الشرطوي، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون وعدم التهاون في تطبيق القانون العام وتمثيل النظام بالشكل الصحيح .

وأشار العميد  صمودة إلى أهمية تطبيق القوانين النافذة ضد من يتاجر أو يتعاطي المواد المخدرة في ظل انتشارها وخاصة مادة الشبو, مؤكدا على مدراء أمن المديريات والضباط وضع خطة مدرجة تحت إشراف مباشر من قيادة الأمن في المحافظة والبث في إجراءاتها. 

كما استمع العميد مفتي صمودة إلى الإشكاليات التي ترافق العمل الأمني في المديريات وأبرز المعوقات في اتخاذ التدابير اللازمة , منوها إلى تذليل كافة الصعاب التي تواجه العمل الأمني. 

وخرج الاجتماع بالعديد من التوصيات المتعلقة  بالجوانب الأمنية، بما يكفل  ضمان الإجراءات التي تتخذها الأجهزة الأمنية في المحافظة لإرساء دعائم الأمن والحفاظ على الأرواح والحد من الجرائم ومنسوبها الذي ارتفع خلال الأعوام الماضية .