فينا خير فرع حوف تقيم حفلاً تراثياً بالتزامن مع عيد الفطر المبارك

كريتر سكاي/خاص

السلام 
أقامت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية فرع مديرية حوف حفلاً تراثياً وفنياً بالتزامن مع عيد الفطر المبارك بالمديرية. 

وفي الحفل الذي حضرة مستشار المحافظ للشؤون السياسية الاستاذ عوض حامد ياسر ورئيس لجنة الخدمات الاستاذ سميح علي الوضيحي وعدداً من الشخصيات الاجتماعية البارزة في المديرية، أوضحت مديرة المؤسسة بمديرية حوف الاستاذة أمنيات رعفيت ان الحفل الذي يأتي برعاية محافظ المحافظة الاستاذ محمد علي ياسر وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية وبعنوان "بهجة حوف" يهدف الى إدخال الفرحة والسرور للأطفال وتجمعهم وإشراكهم افراح عيد الفطر وذلك لانعدام مثل هذه الفعاليات في المديرية، موكدةً أن العائد المالي من الحفل والطبق الخيري يعتبر عائد لتنفيذ الاعمال الخيرية في المديرية. 

وعبرت رعفيت عن شكرها لرئيسة مؤسسة فينا خير الأستاذة يسرى خوار ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية وكذا فاعلين الخير على هذه الوقفة بجانب مؤسسة فينا خير فرع المديرية في نجاح الحفل الذي يقام لأول مرة في المديرية. 

ووجهت شكرها الخاص للأعضاء المتطوعين القائمين على المسرح والطبق الخيري والبوابات والنظام وغيرهم وكذا فرقة طج الفنية فريق المهرة وفريق الكشافة. 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات  والرقصات التراثية و المسرحية والفنية وكذا رسم على أوجه الاطفال وطبق خيري. 

يذكر أنه بلغ عدد الحضور 600 شخص   من اهالي وأطفال حوف العريقة.