تدشين مشروع السلة الغذائية من جمعية الاعبوس الاجتماعية الخيرية

كريتر سكاي /خاص

دشنت الهيئة الادارية  لجمعية الاعبوس الاجتماعية الخيرية يومنا هذا   السبت 22 مايو 2021م برئاسة د/ محمد عبدالواحد المريش وبحضور اعضاء الهيئة توزيع السلل الغذائية لعدد (80 ) سلة  في إطار برامجها وانشطتها الخيرية الهادفة إلى مساعدة الأسر الفقيرة والمعدمة في امانة العاصمة  صنعاء : خصوصاً في الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد بشكل عام وبتمويل خاص من شركة ناتكو لتقنية المعلومات.
وقد تم التوزيع المباشر للسلل الغذائية يداً بيد للمستفيدين من الساعة العاشرة صباحا وحتى عصر  يومنا هذا السبت الموافق 22 مايو 2021 م في المقر الرئيسي للجمعية بالعاصمة صنعاء من قبل اللجنة المكلفة بالتوزيع وقد انتهت من التوزيع.

وقال الهيئة: إن الهيئة الادارية تؤكد على أنها تواصل بذل الجهود الحثيثة في مساعي للحصول على كل ما يمكن من مساعدات ومعونات سواء كانت غذائية او دوائية او مادية وغيرها بما يمكن من القيام بالواجب على الوجه الأنسب مع جميع ابناء الاعبوس في كل مكان بإذن الله تعالى.

واضافت :والجمعية إذ تحاول وتعمل جاهدة على القيام بواجبها واداء دورها بالشكل المطلوب الذي يلبي رغبات وطموحات واحلام كل ابناء الاعبوس؛ فإنها تدعوا الجميع إلى التفاعل الإيجابي الخلاق معها والتعاون كلاً بحسب تخصصه ومعرفته وخبراته وبموجب قدراته وإمكانياته التي بلا شك انها سوف تسهم في إنجاز تحقيق الكثير والكثير بما فيه الخدمة لمصلحة المنطقة جميع ابنائها الكرام..

ولعل أقل ما يمكن القيام به من قبل المجتمع العبسي خصوصاً غير المنتسبين حتى الآن؛ هو المسارعة إلى الإنتساب لعضوية الجمعية والإلتزام بتسديد الإشتراكات الشهرية، والذي هو إنما يدل على روح الإنتماء والولاء لهذا الكيان الإجتماعي المجتمعي الممثل والحاضن رسمياً لأبناء الاعبوس والمعبر عنهم على كافة المستويات.. وهو الكيان الذي لابد إلا ان يكون خير ممثل وحاضن لمن هم في طبيعتهم وحقيقتهم خيريين أخيار كما هم معروفين ومعروف عنهم دائماً وفي مختلف الأمصار.

حضر عملية التوزيع اعضاء الهيئة الادارية وهم : 
ا. محمد اسعد نائب الرئيس  :
 ا. ابتسام راوح - الامين العام للجمعية، وم. محمد عبدالقادر - المسؤول المالي، وأ. سحر بدر - المسؤول الاعلامي، وأ. وضاح بدر - المسوؤل الاجتماع. وجدان عبدالمؤمن - مسوؤل المشاريع.

وقد حضر التدشين رئيس لجنة الرقابة الاخ/مفيد سلام.
وقد شارك في التوزيغ الأخوة:1- لبيب عمر مانع.2- رامي امين ، 3- مروان محمد عبدالغني 4- عواد علي طالب 5- وعبدالحليم سعيد .