وزير الأشغال العامة والطرق يعزي في وفاة الدكتور حسن صالح العبد الشخصية الأكاديمية والاقتصادية المتميزة

كريتر سكاي / ميثاق الصبيحي

بعث معالي المهندس مانع يسلم بن يمين -وزير الأشغال العامة والطرق ، اليوم ، ببرقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية والأكاديمية/ الدكتور حسن صالح حسن العبد عضو اللجنة الاقتصادية العُليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، والذي انتقل إلى جوار ربه اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المشرف. خلال المرحلة الماضية.

وعبّر معالي وزير الأشغال في سياق البرقية، عن خالص تعازيه القلبية ، وعظيم مواساته، إلى أبناء الفقيد وإخوته وكافة أفراد أسرته ، مؤكداً مشاطرته لاسرة الفقيد الراحل في مصابهم الجلل والأليم.

ونقب معالي الوزير في برقيته الى اسهامات الفقيد الراحل العلمية الكبيرة التي قدمها خلال مشوار حياته الزاخر بالعطاء، منوهاً بأن المجلس الانتقالي واللجنة الاقتصادية العُليا في المجلس خاصة ، والجنوب عامة قد خسرا برحيل الدكتور حسن صالح حسن العبد شخصية أكاديمية وعلمية فريدة ومتميزة ، كان الوطن في أمسّ الحاجة إليها وأمثالها لتقديم الاراء والمقترحات والحلول الهادفة لانتشال البلاد من وضعها الاقتصادي الحالي.

وأختتم الوزير بن يمين برقية العزاء ، مبتهلاً  إلى المولى عزّوجل بأن يتغمد روح الفقيد الطاهرة بواسع الرحمة والمغفرة ، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم كافة أهله وذويه الصبر والسلوان " إنّا لله وإنّا إليه راجعون" .

الاسيف /
المهندس مانع يسلم بن يمين
وزير الأشغال العامة والطرق