سياسي جنوبي: بن مساعد قلب "الطاولة"

عدن((كريتر سكاي)) خاص

قال السياسي الجنوبي عبدالكريم السعدي ان اللواء احمد مساعد حسين قلب الطاولة على بعض الرؤوس في شبوة وتأثر البعض في محافظات جنوبية أخرى نتيجة لانقلاب تلك الطاولة.

وتساءل السعدي: لماذا يُحّرم على أبناء شبوة أن يساهموا في النهوض بمحافظتهم بينما هناك محافظات نهضت وبات أغلب أبنائها اما مبتعثين للدراسة في أكثر دول العالم أو أصحاب عقارات وأملاك ممتده ما بين قارتي أفريقيا وآسيا أو ملاك تجارة في دول الخليج ؟؟

واضاف: هناك من ابتدع وأرسى ثقافة الولاء للمحافظات والمديريات والقرى والشلل على حساب قضية الجنوب واليوم يؤلمه ما يحصل في شبوة من محاولة النهوض بهذه المحافظة!!

وتابع السعدي: هناك من يعيب المناضل احمد مساعد حسين ويتهمه بأنه صاحب تاريخ دموي في الجنوب نقول لهؤلاء أن من تم قتلهم وسحلهم منذ 2015م وحتى اليوم يفوق عددهم بكثير اعداد ماتم قتلهم خلال 23 عام هي فترة حكم الحزب الاشتراكي وبالإمكان العودة إلى تقارير المنظمات الدولية الإنسانية والى غيرها من المصادر وبالتالي فلا يجوز أن نعيب على بعضنا خطأ كلنا وقعنا فيه ومازلنا نرتكبه حتى اللحظة ..!!

واضاف السعدي: لست في موقع الدفاع عن شبوة أو عن المناضل احمد مساعد حسين وسواء اتفقت مع ما يحصل في شبوة أو اختلفت معه فان مايحدث شأن يخص شبوة فقط ونتمنى على اخوتنا في شبوة أن يخرجوا رؤوسهم من الرمل وينظروا حولهم ليعرفوا حقيقة ما يحدث وان لايطغى على سمعهم صوت الطبول والتطبيل والطبالين .