نقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت تعقد اجتماعها الأول بمندوبي النقابة بمديريات الوادي والصحراء لمناقشة خطة عملها للمرحلة القادمة لعام 2021م

كريتر سكاي/خاص:

عقدت الهيئة الإدارية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت برئاسة المهندس / عمر مبروك مخيّر رئيس النقابة وبحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة اجتماعها الأول بالمندوبين في مديريات الوادي والصحراء لمناقشة خطة عملها للمرحلة القادمة لعام 2021م , وكذلك تفعيل دور النقابة في جميع مديريات حضرموت وتنفيذ عددا من البرامج التدريبية للمهندسين بالإضافة إلى اعداد الدراسات المشاريع التنموية بالمديريات مع الجهات ذات الاختصاص .
واستعرض الاجتماع جملة من الموضوعات المتفرقة منها السعي مع السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة لتفعيل قانون البناء اليمني كونه سيساعد في إيجاد فرص عمل للمهندسين والحد من العشوائيات وكذلك القضايا المتعلقة بتنظيم المهنة الهندسية بالمديريات والدفاع عن حقوق المهندسين وتحسين أوضاعهم واستعرض الاجتماع أهمية العضوية لنقابة المهندسين والخدمات التي يتميز بها الأعضاء كونها الجهة الرسمية التي تعمل على الحفاظ على حقوق المهندسين وتسهيل لهم مهامهم الهندسية وربطهم بالجهات ذات العلاقة في القطاع الحكومي والخاص .
كما أقر الأجتماع اتخاذ آلية لتنظيم وترتيب عمل المندوبين بالمديريات من خلال وضع خطة عمل مزمنة لكل مندوب يتم متابعتهم مم قبل الهيئة الإدارية للنقابة شهريا ‘ أضافة إلى مناقشة بعض القضايا التي ستسهم في تحسين جودة المهنة الهندسية في حضرموت.  

حضر الاجتماع كل من : الدكتور / محمد سعيد سنجل مدير مركز الصحة والسلامة المهنية بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء

م. لطفي بن شهاب الامين العام للنقابة. 
م. جهاد بلفاس المسؤول الاداري والمالي بالنقابه.

م. لطفي الخلاقي مسؤول المكاتب والشركات الهندسيه بالنقابه.

م. محسن العامري المسؤول الاجتماعي بالنقابه.
م. عمر السقاف مندوب مديريه ثمود,  م.  سعيد سيلان مندوب مديرية شبام,  م. رامي خنبري مندوب مديريه القطن,  م. محمد جواس مندوب مديرية سيئون,  م.غازي الكويلي مندوب مديرية حريضه,  م. مبارك بن مسلم مندوب مديرية عمد.