بدعم الهلال الأحمر الإماراتي ..

الخميس : حسان والشعلة ومرثون رياضي سيجوب شوارع مدينة زنجبار

ابين(كريتر سكاي) خاص:

اعلنت إدارة نادي حسان الرياضي بقيادة الحاج حسين ناصر عبدالله بوعبدين عن إقامة فعالية رياضية في لعبة كرة القدم وذلك بمواجهة كروية تجمع نادي حسان الرياضي صاحب الارض والجمهور ونظيرة الضيف نادي الشعلة الرياضي القادم من العاصمة الموقتة عدن وتأتي هذه الإحتفالية بمناسبة ذكرى يوم الشهيد التي تقام برعاية ودعم الهلال الاحمر الإمارتي و تنظيم إدارة نادي حسان وبالتنسيق مع الشيخ /خالد ابراهيم المنسق العام بالمحافظة و التي ستجمعهما على ارض ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان .



وعلى نفس السياق سينطلق المارثون الرياضي من مفرق الشيخ عبدالله مرورآ بالخط الدائري بمشاركة 100 شاب من مديرية زنجبار سيجوبون شوارع مدينة العاصمة.



واعلن منسق الهلال الاحمر الإماراتي الشيخ / خالد ابراهيم في المحافظة ان هناك جوائز قيمة للمارثون وحددت على النحو التالي :


المركز الاول 100000 الف 

المركز الثاني 80000 الف 

المركز الثالث 60000 للف

المركز الرابع 30000 الف

المركز الخامس25000 الف 

ومن المركز 5 الى المركز 15 من 15000الف ريال يمني تم الإعداد لها بشكل جيد ومتميز عبر لجان سبق لها وان نظمت من قبل عبر إدارة نادي حسان الرياضي .



وفي تصريح للامين العام لنادي حسان الرياضي أ / علي ناصر عوض تحدث قائلا عن دور الهلال الاحمر الاماراتي وما يحدثه من اقامة مناشط رياضية وخاصة باسم النادي العريق نادي حسان الرياضي فلقاء الشعلة وحسان مضئ وقت طويل جدآ لم يجتمع حسان والشعلة على ارض مدينة زنجبار وذكرى يوم الشهيد لنا الشرف بإقامة هذه الفعالية ردآ الوفاء بالوفاء لاهل الامارات حكومتآ وشعبآ .


واكد الامين العام لحسان بأنه تم التجهيز والإعداد لهذا اليوم بتشكيل لجان من النادي لإنجاح هذه الفعالية والتي تتمثل بمواجهة كروية في لعبة كرة القدم ومارثون رياضي سيجوب شوارع المدينة إنطلاقآ من مفرق الشيخ عبدالله ووصولآ الى موقع مباراة كرة القدم موقع تسليم الجوائز والكؤوس .


شاكرآ الهلال الاحمر الاماراتي وممثلة / المهندس سعيد ال علي على جهودة ودعمه لإقامة الفعاليات الرياضية لإحياء ذكرى يوم الشهيد الذين سالت دمائهم الزكية في ارض ابين دفاعآ عن اليمن واهلة تحت راية التحالف العربي وكذلك منسق المحافظة الشيخ / خالد ابراهيم الذي ذلل كل الصعاب.




*من نبيل ماطر..