العطاس:قيادة الانتقالي رهنوا الحراك والقضية الجنوبية ل "إيران" وأوهمونا أنهم وعبرها سيحققون هدف الاستقلال ويعيدون لنا الجنوب وكرروا الامر مع الإمارات

كريتر سكاي/خاص:

علقت السياسية والاديبة هدى العطاس على زيارة الانتقالي الى الرياض جاء فيه:

في ذكرى الشهيد "النبيل القعيطي" وعهد لقوافل الشهداء ونورانية دمائهم التي تلهمنا الأمانة التي تركوها ليتعهدها الاحرار:
كنت ربما تفاءلت بوفد المجلس الانتقالي الذي ذهب إلى الرياض  ل"مشاورات" الجولة الجديدة. 
غير إني لمحت وجوها في تركيبة اعضائه كانت سببا رئيسيا -ما قبل 2015- في بلبلة وخلق التشظيات في صفوف الحراك ومكوناته ونشطائه. وكان دورها التخوين والفرز وإثارة الريبة والتهويل على كل محاولة لتوحيد الصف الجنوبي والحراكي، وحول أي ناشط/ة جنوبي/ة  يبرز نشاطه/ها أو اسمه/ها من خارج "قطيعهم" وتوجيهاتهم وابواقهم. مارست هذه الوجوه التي يعاد تدويرها اليوم! كل وسائل وادوات شق الصف، وسد الافق امام اي خطوات اجرائية لتوحيده وخلق حامل سياسي وطني جنوبي.
الحقيقة الجارحة:
قبل سنوات من مكتب و"قناة" في الضاحية الجنوبية ل"بيروت" رهنوا الحراك والقضية الجنوبية ل "إيران" وأوهمونا أنهم وعبرها سيحققون هدف الاستقلال ويعيدون لنا الجنوب.   
اليوم كأن الزمن أسن وتوقف أو هكذا يريدون .!  من مكتب وقناة في "ابو ظبي" يعيدون رهن الجنوب وقضيته وهدفه وتضحياته ومستقبله هذه المره ل"التحالف" وبذات الوسائل يمارسون نفس السلوك، شراء الذمم، تأجيج محفزات التشظي، دعم "الهوشلة" الترهيب ونشر البلبلة  عن كل من يخرج عن قطيعهم وعلى خطابهم .