الشبكة الوطنية تدشن برنامج توزيع التمور لجمعيات ذوي الهمم

كريتر سكاي / هادي شوبه

 دشنت الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم مشروع توزيع التمور بتمويل من وقف سليمان الراجحي وبرعاية وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري في العاصمة عدن.

وجرى توزيع التمور من الكمية المقدرة ب '103" طن لجميع المحافظات المحررة على عددا من الجمعيات والمؤسسات لذوي الهمم وأخرى خيرية وتنموية في المجتمع.

وفي التدشين أشاد أ. جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للإغاثة بدعم اوقاف سليمان الراجحي في مشروع توزيع التمور للمحافظات المحررة ومساهمتهم بتخفيف بعض معاناة الناس من ذوي الهمم وغيرهم بعموم المديريات ومثمنا جميع الجهود المبذولة لهذا المشروع.

كما عبرت مسؤولة الشؤون الإنسانية والمنظمات بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل أ.منى سالم البان عن سعادتها بحضور التدشين ناقلة تحيات معالي الوزير للجميع ومقدرة لهذا العمل ومتابعة صرف بقية الكمية على المحافظات المحررة بعدة مراحل.

و أوضح منسق مشروع توزيع التمور لوقف الراجحي أ.محمد أحمد اليافعي أن تدشين المشروع لتوزيع نحو "103" طن من التمور على الجمعيات والمؤسسات التي ستتولى عملية تنفيذه في المحافظات.

وتابع معبرا عن شكره للداعمين ممثلا بوقف سليمان الراجحي ومنسق المشروع في السعودية و لكل الشركاء المنفذين لعملية التوزيع وفي مقدمة الرعاة لتنفيذ المشروع اللجنة العليا للإغاثة ووزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بمعالي الوزير أ. محمد الزعوري.

حضر التدشين مسؤول الشؤون الإجتماعية والعمل بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي أ.مازن البغدادي ومسؤول الأنشطة في مكتب التربية.و مدراء المؤسسات المنفذة للمشروع و التابعة للشبكة الوطنية وشخصيات مجتمعية في عدن.