خسارة مؤكدة لليمن امام السعودية

كريتر سكاي/مختار محمد:

يخوض منتخبنا الأول لكرة القدم مباراة هامة ومصيرية مساء غداً السبت أمام منتخب السعودية ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.
وبالطبع هناك فروقات كثيرة بين منتخبنا والأخضر السعودي .. وفروقات كبيرة جدًا بين مستوى لاعبينا واللاعبين السعوديين .
الكل يعلم يعرف ويعلم عن تلك الفروقات .. لكن  هناك من لازال يقول لنا (نسعى) .. (سنكون نداً) .. (جاهزون) .. (واثقين) .. وغيرها من الكلمات التي تدغدغ مشاعر الجماهير .
المتتبع لتحضيرات المنتخبين سيعرف أنه من الصعب أن يخسر منتخب استعد جيداً لكي يخطف المركز الأول في التصفيات والتأهل لكأس العالم ، على منتخب لم يستعد جيداً ويحلم بالتشريف وإسقاط الواجب .
ومن الصعب أن يفوز منتخب خاض عددًا من لاعبيه (دوريا قويا في حواري عدن) .. على لاعبين أحرز فريقهم بطولة الدوري السعودي .. ولاعبين نافست فرقهم على التأهل إلى دوري أبطال آسيا .
لا أريد أن أحبط أحدا .. لكن أريد أن استفز اللاعبين وجهازهم الفني الذي لا يلام أبدا على أي نتيجة .. فقد كان حالنا أفضل في المباريات خلال السنوات الماضية ومع هذا خسرنا وبأهداف كثيرة .
كل ما أتمناه أن تكون المباراة  ونتيجتها تساهم في ترتيب أمور منتخباتنا خلال الفترة القادمة .. والعمل على بناء منتخبات قوية من خلال مسابقات قوية ومعسكرات طويلة الأمد .. ومباريات ودية ترفع من مستوى لاعبينا .. أما غير ذلك فهو ضحك على الدقون .. ولنتقبل أي نتائج كبيرة للمنتخبات في البطولات القادمة .