الاعلامي عادل اليافعي مخاطبا باسط فيلا بعدن:كيف تطيب نفسك وتنام ملى عينك في منزل تحتله؟

كريتر سكاي/خاص

قال الإعلامي عادل اليافعي مخاطبا باسط فيلا بعدن:كيف تطيب نفسك وتنام ملى عينك في منزل تحتله؟ فانتم لستم بشر وانما شياطين يجب القضاء عليكم.

و أوضح اليافعي في منشور عبر صفحته بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه :

 

كانت تصلني رسائل بالخاص والواتساب من كل مكان يشتكون احتلال ونهب حقوقهم من مزارع ومساكن واطيان اخذت عليهم بقوة السلاح وكنت اقول لهم اصبروا وحافظوا على اوراقكم وملكياتكم فالان زمن الفوضى والبلطجة وغياب القانون وهذا وضع مؤقت وسيعود الحق لكم طال الزمن او قصر واني اراه قد بدأ يتشكل رأي عام لدى الجميع ان ماحدث من تجبر وتكبر من قبل (قيادات) جنوبية استغلت علم الجنوب وقضيته العادلة لنهب الحقوق بغير حق قد حان اوانهم ان يكشفوا للعالم وينفضح امرهم دون رحمة ويمنعوا من كل منصب الان وغدا وبعده فهم غير امناء ومطالبة للانتقالي وقيادته ان تحافظ على سمعتهم وتقف مع المظلومين ضد الظلمة مهما كانوا اقرباء او اهل فالعدل هو من سيبقي عليهم ويطول عهدهم والظلم والقهر هو من سيقضي عليهم كما قضى على من هم اقوى منهم واشد بطشًا فاصبحوا هباء منثورا ..

اخيرا .. كيف تطيب نفسك وتنام ملى عينك في ملك ليس ملكك ولا تعبت فيه ولا شقيت ولا خسرت ريال لانجازه ثم تحتله بقوة سلاحك وترفض الخروج الا بشروطك !!!

هؤلاء ليسوا بشر وانما شياطين يجب القضاء عليهم فهم الداء الاخطر على الامة والقضية الجنوبية برمتها ..انتهى ..