وزير الادارة المحلية يكلف لجنة لمتابعة اوضاع واحتياحات محافظة الضالع

الضالع(كريتر سكاي)خاص:


بموجب تكليف وزير الادارة المحلية لتدارس وتدارك مجمل الأوضاع والاحتياجات والهموم والمشاكل التي تعاني منها محافظة الضالع وقيادة السلطة المحلية تم تشكيل للجنة برئاسة و كيل وزارة الادارة المحلية عوض شيخ وأعضاء اللجنة الذين وصلوا اليوم الى محافظة الضالع حيث التقت اللجنة بقيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات بالمحافظة كرس اللقاء لتلمس هموم وقضايا واحتياجات المحافظة عن قرب في شتي الجوانب اهمها الموازتة التشغيلية وتفعيل دور المكاتب والقضايا الادارية وعملية تجميد قرارات التعين التي لم تصدرها الحكومة السابقة الخاصة بمدراء عموم بعض المكاتب التنفيذية والوكلاء وغيرها من المكلفين والعاملين في مهامهم المختلفة منذ اكثر من عام وهذه واحدة من المشاكل التي تواجها المحافظة بالاضافة الى الموازنة الخاصة بالمحافظة والقضايا الاخرى التي تعيق عملها وتعيق تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وغيرها بالمحافظة .


ورحبت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة باللحنة المكلفة من وزارة الادارة المحلية والتي تأتي بناء على توجيها دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الخاصة بمعالجة القضايا والاحتياجات العامة بالمحافظة التي تأتي ضمن اهتمام دولته بالمحافظة .

هذا و تمخض اللقاء الذي جمع لجنة وزارة الادارة المحلية وقيادة السلطة المحلية على تشكل للجنه من قبل محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح مهمتها القيام باعداد مصفوفة متكاملة بالاحتياجات الضرورية والعاجلة للمحافظة وأن يتم الرفع بها إلي الوزاره ليتسنى للوزارة عرضها على مجلس الوزراء لمناقشتها ، 


اللجنه بدورها اشادت بالأنشطة والاعمال التي تقوم بها و تنفذها السلطه المحلية بالمحافظة رغم الظروف الصعبة وشحة الامكانيات ، واضاف رئيس اللجنة أن اللجنة ستعمل جاهدة في عملها من اجل الدفع الى اعطاء الضالع حقها بعد حرمانها سنوات من البناء والتطوير .   


ويعتبر تشكيل لجنة عليا بهذا المستوى هي الاولى التي تصل الى المحافظة منذ سنوات طوال يأتي نتيجة الاهتمام الذي تولية الحكومة بالمحافظه التي دمرتها الحرب واكلت الاخضر واليابس ودمرت الشجر والحجر ودمرت كل مؤسسات الدولة.

وتتشكل اللجنة المكلفة من معالي وزير الادارة المحلية من الاخ عوض مشبح وكيل وزارة الاداره المحليه. والاستاذ معين محمود صالح وكيل الوزاره و الاخ مقبل القطيبي رئيس دائرة السلطة المحلية بالامانة العامة لمجلس الوزراء و جلال الجبري مدير مكتب نائب الوزير ورئيس دائرة السلطه المحليه برئاسة مجلس الوزراء الاستاذ مقبل القطيبي رئيس دائرة السلطة المحلية بالامانة العامة لمجلس الوزراء والاخ عبدالغفار العيسائي مدير إدارة الرقابة المالية بالوزارة برفقة المحامي عماد الهبش وكيل المحافظة .

وحضر عن قيادة السلطة المحلية وكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية والهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء عموم مديريات المحافظة.


مكتب إعلام محافظة _الضالع