سياسي جنوبي: كل المتصارعون على ساحتنا دخلاء ونحن الأصل وأصحاب الحق

عدن((كريتر سكاي)) خاص

قال السياسي الجنوبي أنيس الشرفي، ان كل المتصارعون على ساحتنا دخلاء ونحن الأصل وأصحاب الحق.

وكتب الشرفي على مدونتن بموقع "فيسبوك": رايتنا خفاقة عالية وجيشنا من علوٍ إلى علو ونضالنا من نجاح إلى نجاح، وسعينا نحو التمكين ماضٍ بثبات.

سيظهر المثبطون والمنتقصون والمتلكئون والمتخوفون، فدع عنك كل ذلك، وانشد التحرير والاستقلال وبناء دولتك يا شعبنا، فإنما النصر صبر ساعة، وأنتم أهلٌ لحيازة النصر وبناء دولة الجنوب الفيدرالية الديمقراطية كاملة السيادة.

كل المتصارعون على ساحتنا دخلاء ونحن الأصل وأصحاب الحق، وسيزهق الباطل لا محالة ويظل الحق ماكناً ثابتاً، حلفاء اليوم شركاء الغد، وأعداء اليوم أو من يقفون في المنتصف ويمسكون العصى من الوسط، نطالبهم بأن يميطوا الستار عن مواقفهم، فلم تعد المرحلة تحتمل المواقف المتناقضة، فإما تكسب أهل الأرض، وإما تكسب الدخلاء.

تحية لكل مناضلي الجنوب من الرعيل الأول منذ الاستقلال، ولرعيل اليوم المناضلون لنيل الاستقلال، ورحم الله الشهداء، ونعاهدهم السير على دربهم حتى نيل الاستقلال والتمكين.

شكراً لدولة الإمارات العربية المتحدة مواقفها الواضحة، وهي فرصة في يوم الشهيد الإماراتي أن نهنئ قيادة الإمارات وشعبها بيوم الشهيد، وباحتفالاتها بيوم الاتحاد ونترحم على شهداؤنا وشهدائهم الذين امتزجت دمائهم في ساحات البطولة والفداء حين تخاذل الآخرون. 

وشكراً للمملكة العربية السعودية على أدوراها الكبيرة صخرة العرب وسياجها وقبلة المسلمين وأرض الحرمين، آملين أن تراجع أدوارها في الأزمة وتعرف الصديق من العدو، قبل أن تعيد إنتاج النظام ذاته، فتندم كما سبق لها وأن ندمت إبان تسليم العراق للشيعة، فأصبحت خسرانة أكبر مما كانت عليه أيام صدام.