الميدالية الذهبية لأول يمني يشارك في بطولة القتال الحر MMA

كريتر سكاي/خاص:

أحرز البطل اليمني محمد جمال الميدالية الذهبية  في البطولة الاحترافية للعبة القتال الحر MMA المقامة في جمهورية مصر العربية بعد فوزه على منافسه المصري في مباراة حسمت سريعا بالضربة القاضية . ويأتي هذا الفوز لابن مدينة عدن كسابقة من نوعها على المستوى الإقليمي فهو أول يمني يشارك في هذه اللعبة حاصلا على مركز متقدم بزمن قياسي.
وكان محمد جمال قد كسب النزال الذي جرت وقائعه يوم الجمعة 12 يونيو ليخرج منافسه في وزن ( 70 ) كجم المصري عبدالرحمن الشيخ بالضربة القاضية بعد مضي دقيقة واحدة من بدء المباراة.  وجرت المباراة الحاسمة ضمن بطولة ( 52 Championshap Evo ) أكادمية لايكنز للفنون القتالية ( Lycans fight club ) بجمهورية مصر العربية ،  في لعبة MMA ( قتال حر ) الاحترافية والتي تقام بمشاركة عدد كبير من أبطال اللعبة  .

ولم يمهل بطلنا محمد جمال الذي يشارك للمرة الثانية في البطولة ،  منافسه المصري عبدالرحمن الشيخ طويلاً وتمكن من هزيمته بالضربة القاضية في الدقيقة الثانية من النزال ، بضربة ( هوك شمالية ) Left Hook  ، استطاع من خلالها الفوز وكسب نقاط المباراة عن جدارة واستحقاق في انتظار مشواره القادم في منافسات اللعبة  .

يذكر أن اللاعب محمد جمال لاعب نادي شمسان بالمعلا ومنتخبنا الوطني في  رياضة الجودو والجوجيتسو ، وبطل وزن 66 كجم ، سبق وأن حقق العديد من الميداليات الملونة في المشاركات المحلية والخارجية ، وكان آخرها حصده للميدالية البرونزية في البطولة العربية التي أقيمت في لبنان عام 2017  ، وكانت آخر مشاركاته الدولية في رياضة الجودو في دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا وبطولة العالم في باكو عاصمة أذربيجان 2018 .

وأهدى البطل محمد جمال فوزه لوالديه ولأبناء بلدته ، شاكرا  كل من سانده ووقف إلى جانبه خلال مشواره في البطولة وخص بالذكر الكابتن مروان موافي والكابتن شادي قاسم والكابتن أحمد صلاح وكل اللاعبين لتعبهم وتركزيهم المكثف أثناء التمارين والمعسكرات التدريبية.