حزب (الرابطة) فرع العاصمة عدن يعقد أجتماعه الدوري الثاني لشهر يونيو

كريتر سكاي/خاص:

عقدت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر فرع العاصمة عدن، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري، برئاسة العميد نصر أحمد خضر رئيس قيادة حزب الرابطة بعدن.

افتتح الاجتماع رئيس حزب الرابطة فرع عدن العميد نصر أحمد خضر بكلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لرئيس الفرع السابق الأخ محمود محمد سعد العمري على جهوده التي بذلها خلال ترئاسه للفرع والدعم الذي قدمهُ للفرع لمواصلة نشاطه خلال السنوات الماضية. 

وأكد العميد خضر، للحاضرين على ضرورة بذل كافة الجهود من قبل اعضاء قيادة الفرع حتى يتم تحقيق كل الخطط المطروحة، شاكراً التزامهم وحثهم على التعاون فيما بينهم والتحلي بالصبر والثبات للتغلب على الصعوبات التي تواجههم حتى تحقيق الهدف المنشود.

وناقش الاجتماع جملة من الجوانب التنظيمية في مقدمتها الانضباط وتأدية العمل وأتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك وبدء تنفيذ الخطط والمقترحات، اضافة الى الآلية التي سيتم ترتيبها من أجل تشكيل الهيئات المحلية بالمديريات والمحافظة.

واستمع الاجتماع، الى عدد من المقترحات المقدمة من قبل رؤساء الدوائر التنظيمية والاعلامية والسياسية حول أهم الترتيبات من أجل تنشيط العمل في دوائرهم، حيث قدم أعضاء القيادة بعض الملاحظات الهادفة لمتابعتها مع قيادة حزب الرابطة.

وفي الختام، اتخذ الاجتماع عدداً من القرارات والتوصيات الهامة بخصوص المواضيع التي جرى مناقشتها.