المدير التنفيذي للمركز العربي للأطراف الصناعية يوجه رسالة للشيخ حمود المخلافي

كريتر سكاي/خاص

وجه المدير التنفيذي للمركز العربي للأطراف الصناعية رسالة للشيخ حمود المخلافي.

وتحصل كريتر سكاي على نسخة من الرسالة: 

بسم الله الرحمن الرحيم..
الشيخ /حمود سعيد المخلافي 
رئيس المجلس الأعلى للمقاومة

الأخوات الجريحات .. الأخوة الجرحى 
الضيوف جميعاً كلاً بإسمه وصفته ..حياكم الله معنا في هذا المساء
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لطالما كان التأريخ عادلاً في تدوين الأبطال بأنصع صفحاته المشرفة في تأريخ الأوطان والدول، أولئك الأبطال الذين قدموا التضحية على حظوظ النفس،  وبذلوا الغالي والنفيس في سبيل القضايا العادلة

إنني اليوم أقف بإجلال أمام صنفين من هؤلاء الأبطال، صنفٌ جادوا بأجزاءَ من أجسادهم، وفقدوا أحد أعضاءهم .. لكنهم صبروا واحتسبوا ذلك دون منٍ أو أذى، وهم الذين نجتمع اليوم معهم وفي سبيل خدمتهم، تيجان الرأس جرحانا الأبطال.

وصنفُ حملوا الوفاء حيثما ساروا، فجعلوا همّ الوطن وأبناءه المضحين على رأس أولوياتهم، وهذا الوصف يلتقي في شخصية البطل الشيخ/ حمود سعيد المخلافي من خلاله إطلاقه المشروع الإنساني " المركز العربي للأطراف الصناعية " وغيرها من المشاريع التنموية المختلفة. 

الأخوة الكرام ...
إننا في المركز العربي للأطراف الصناعية كإدارة وطاقم فني وموظفين، نعمل جاهدين على إعادة الأمل لكل من تضرر من هذه الحرب في جزء من أطرافه، فخلال الفترة الماضية وفي فترة وجيزة: اشرف المركز واستقبل ست دفعات من  جرحى المحافظات اليمنية من مبتوري الأطراف، حيث تم تركيب  ما يزيد عن 400 طرف صناعي ( فوق وتحت الركبة ) للجرحى، فضلاً عن الجبائر المختلفة..

وهذا الإنجاز يدعو للفخر، ويجعلنا نقدم جزيل الشكروالعرفان لكل من ساهم في هذا النجاح الإنساني، وعلى رأسهم سلطنة عمان الشقيقة بقيادة السلطان المعظم / هيثم بن طارق ، وسلفه الراحل / قابوس بن سعيد رحمه الله.. الذين قدموا التسهيلات المتواصلة لخدمة إخوانهم " جرحى الحرب اليمنين".

لا نريد أن نطيل عليكم ، بل نترك المجال لباقي الفقرات ..
يجمعنا الإنجاز، وخدمة الجرحى

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبدالوهاب ردمان العامر 
المدير التنفيذي للمركز العربي للأطراف الصناعية.