وفد من الضالع يلتقي الزعيم باعوم في عمان

(كريتر سكاي)خاص:

التقى صباح هذا اليوم  بالزعيم باعوم في مدينة  صلالة بسلطنة عمان  وفد رفيع المستوى من أبناء الضالع يمثلون مختلف الشرائح الاجتماعية والسياسية.

  وكان في استقبال وفد الضالع فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري وفواز باعوم وبليغ ذيبان  وفي بداية اللقاء رحب الزعيم حسن باعوم بأبناء الضالع  مستعرضا دور الضالع في الثورة الجنوبية  واصفا رجالها برجال المحاجي.

 مؤكدا بنفس الوقت  بأن الجنوب  سينال استقلاله  مهما كانت المؤامرات والتدخلات الخارجيه   واثناء اللقاء استمع الزعيم باعوم إلى كلمات الوفد    حيث قدم الأخ العميد أحمد محمود العربي جملة من الوقائع التي يتعرض لها الجنوب  مستعرضا أضرار الحرب وسياسة فرق تسد التي تعمل بها القوى المسيطرة على الجنوب مؤكدا بنفس الوقت بأن الضالع ايقونة النضال ورجالها في مقدمة الصفوف بجانب الزعيم باعوم على هدف الاستقلال.


 وقال بن محمود سنكون معكم في هذه المرحلة الحرجه التي يمر بها الجنوب      وتأتي زيارتنا اليكم تلبية للدعوة الموجهة منكم للخروج برؤيه  موحده تنير لنا الطريق بالمشروع الذي يحمله الزعيم باعوم وليس لنا أي مصالح مع أي طرف داخلي وخارجي   ولا مانع لدينا   بأن نكون بجانب مشروع الزعيم باعوم  لاستكمال الهدف الذي ضحى من أجله شعب الجنوب 

   

 


 اسماء الوفد المشارك بزيارة الزعيم باعوم 

العميد أحمد محمود العربي 

الشيخ معين الدرويش 

مشعل محمد الضاهري 

عرفان عبده المعطري 

وضاح   عبدالله سناح 

مجاهد محسن ناصر شكع

رمزي الراعي الحريري 

باسل الراعي الحريري