مدير أمن الوادي والصحراء يتقدم مشيعي جثمان شهيد الواجب ملازم أول وفي سويلم

كريتر سكاي/خاص

جرى بمدينة سيئون,مساء امس , تشييع جثمان شهيد الواجب الملازم أول قائد الكتيبة الأولى في شرطة الدوريات وأمن الطرق وفي عبدالشيخ سويلم نصر، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني أثناء مشاركته في حملة أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن النظام والقانون بسيئون،تكللت بالقبض على شخصين مطلوبين امنيا .

 

وتقدم مراسيم التشييع، مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني،مشيدا، بمناقب الشهيد وتأديته لمهامه بكل حزم وجد والذي ساهم بدوره ضمن الجنود الذين بذلوا جهود في إعادة تأهيل معسكر شرطة الدوريات وتقلده منصب ركن التدريب، إلى جانب عمله لعدة أعوام في إدارة أمن مديرية سيئون وقيامه بتنفيذ مهام أمنية لحفظ الأمن والاستقرار .

 

وأكد العميد العوبثاني، أن الشهيد قدم حياته فداءً لهذا الوطن من خلال تنفيذ حملة أمنية مشتركة لمطاردة أوكار المطلوبين أمنياً لتثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتي أدت لإصابة خمسة جنود من منتسبي الأمن ، مقدماً تعازيه بأسم منتسبي الأمن والشرطة بالوادي والصحراء عن بالغ الأسى والمواساة لأسرة وذوي وزملاء الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان والشفاء العاجل للجرحى .

 

وثمن مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء، بالدور البطولي لرجال الأمن والشرطة في الحفاظ على أمن وسكينة وادي حضرموت والصحراء ومحاربة الجريمة والاستمرارية في عملية مكافحة المخدرات وما يعكر صفو المجتمع بوادي وصحراء حضرموت، لافتاً أن القوات والأجهزة الأمنية لن تالو جهداً في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار مهما كلفهم من تضحيات.

 

وشارك في مراسم التشييع عدد من القيادات الأمنية وزملاء وأهالي وأقارب ومحبي الشهيد وجمع غفير من المواطنين ،حيث وارى جثمانه بعد الصلاة عليه الثرى في مسقط رأسه بمدينة سيئون.