أهالي المنصورة بعدن يستعدون لتظاهرة تطالب بإقالة مدير الاشغال العامة والطرق بالمديرية

كريتر سكاي/خاص:

يستعد أهالي مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن القيام بتظاهرة حاشدة خلال الأيام القليلة القادمة للمطالبة بتغيير مدير الاشغال العامة والطرق بالمديرية.

ويستنكر أهالي وأبناء مديرية المنصورة بشدة إصرار مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة عدن على فرض قرارات التعيين لمدراء مكاتب الأشغال بالمديريات عامة والمنصورة خاصة على الرغم أن هذا ليس من اختصاصه ويعتبر تدخلا سافرا في مهام السلطات المحلية بالمديريات .

واعربوا عن الأسف بأن التعيينات او التكليفات التي تصدر مبنية على المحسوبيات والعلاقات الخاصة وليس وفقا لمعايير الجدارة والكفاءة والخبرة.

 واوضحوا بان المدير المعين من قبله لإدارة مهام مكتب ألاشغال العامة والطرق في مديرية المنصورة لا تنطبق عليه الاشتراطات الأساسية لشغل هذه الوظيفة لعدم حصوله على المؤهلات العلمية ومن حملة الدبلوم المتوسط الذي يمنح بعد مرحلة الإعدادية.

وأشاروا إلى ان هناك الكثير من الكوادر اكثر جدارة وتتوافر فيهم كل مايتطلبه شغل الوظيفة العامة من شروط ومؤهلات علمية وخبرات عملية وفقا لما هو وارد ومعتمد في القانون.

وطالبوا مدير عام المديرية الأستاذ أحمد علي الداؤودي الإسراع في تصحيح الوضع المختل والبدء بمكتب الأشغال العامة والطرق ووضع الإنسان المناسب في المكان المناسب..

من/فؤاد قائد