اتلاف كميات من المنتجات المخالفة بعدن

كريتر سكاي/خاص:

قامت شرطة وجمارك المنطقة الحرة وهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة  اليوم السبت  الموفق  7 اغسطس  2021 م. عبر مكاتبها  بميناء الحاويات بالعاصمة عدن برفض وإتلاف حاوية 40 قدم تحتوي على كمية عدد  2,086 كرتون كيك ماركة  Likeمتعددة بلد المنشأ_  تركيا 


حيث تبين بعد الفحص والمعاينة انها مخالفة بوجود تعفن في المنتج وعدم صلاحيتها للاستهلاك  الادمي ووجود رائحة غير مميزة للصنف وسيحان في زيت المنتج..،،،


كما قامت شرطة وجمارك المنطقة الحرة  وهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة وبالتنسيق مع الهيئة العليا للأدوية  يوم الاربعاء الموافق 4 اغسطس 2021م.  
عبر مكتبها بميناء الحاويات بالعاصمة عدن برفض وإتلاف 1,200 .كرتون بندول  فوار ..

موضحين لكم  ان سبب الائتلاف  بعدم وجود موافقة مسبقة من قبل الهيئة العليا للأدوية ومخالفة للإجراءات الرسمية القانونية   .. 

  
الجدير بالذكر ان هذه المنتجات تستهدف صحة وسلامة  المواطنين مما يزيد من خطورتها وضرورة التدقيق والفحص والمعاينة والرقابة المكتفة لمعرفة مدى صلاحية المنتج وسوء التخزين والإجراءات الرسمية   . 

وتبذل الهيئة جهودا  كبيرة لتكون على قدر المسؤولية فيما يتعلق بالحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم ..


حيث تم إلإتلاف داخل حرم المنطقة الحرة وبإشراف تام  من قبل  مدير عام شرطة المنطقة الحرة وجمارك المنطقة الحرة الذي كان له الدور الكبير   في التشديد الامني والمراقبة والتدقيق في التفتيش للحاويات بدقة متميزة ..

وبجهود فعالة تبذلها شرطة المنطقة الحرة .والجهات ذات العلاقة . 


وبحضور مسؤول اللجنة الامنية عبد الله مدشل ومندوبين جهات ذات العلاقة ...