نائب محافظ عدن يطلع على أوضاع وإحتياجات مديرية البريقة

كريتر سكاي/خاص:

أطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن - نائب المحافظ - بدر معاون سعيد ، على أوضاع مديرية البريقة وإحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.


وأستمع معاون - خلال زيارته ، اليوم " الأحد " ، لمديرية البريقة ، من مدير عام المديرية - رئيس المجلس المحلي - فهمان حسن عطيري ، إلى شرح واف عن الوضع العام لمديرية البريقة وإحتياجاتها من المشاريع في مختلف المجالات والتحديات التي تواجهها ، بالإضافة إلى جهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات.


وفي الزيارة ، أكد أمين عام المجلس المحلي بعدن ، بدر معاون ، أن قيادة المحافظة ستعمل على تلبية احتياجات مديرية البريقة من مختلف المشاريع التنموية والبنية التحتية ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة السلطة المحلية بالمديرية بإعتبار البريقة وجه محافظة عدن السياحي ، مثمناً دور قيادة المديرية في النهوض بمستوى الخدمات والعمل على تحسينها في توفير إحتياجات ومتطلبات أبناء مديرية البريقة رغم شحة الإمكانيات.


ولفت معاون ، بأن قيادة السلطة المحلية بعدن ، ممثلة بمحافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس ، حريصة على تعزيز التعاون مع الجميع لما من شأنه تحقيق ما يطمح اليه أبناء محافظة عدن وأن قيادة المحافظة ستعمل على تلبية إحتياجات مديريات المحافظة من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية في حدود الإمكانيات المتاحة.
من/محمد القادري