لجنة الجودو تنهي زيارتها التفقدية للأندية والمراكز الرياضة بعدن

كريتر سكاي/خاص:

استكملت اللجنة المكلفة من قبل رئيس الإتحاد اليمني للجودو الأستاذ نعمان شاهر، جولتها التفقدية للأندية الرياضة والمراكز التي تمارس لعبة الجودو في عدن، وكانت اللجنة برئاسة الكابتن كرم المزجاجي والكابتن عبدالغني اذن نائبه له.

حيث قامت اللجنة بالنزول الميداني للأندية الرياضة وتقيم مستوى النشاط الرياضي للعبة الجودو في كل من نادي شمسان ونادي الجلاء ونادي الميناء ونادي الروضة وغيرها من الأندية والمدارس المشاركة في بطولات عدن للجودو.

وفي كلمة له قال رئيس اللجنة كرم المزجاجي ان لعبة الجودو تعتبر من أهم الألعاب التي لها إقبال كبير في عدن، وحققت الكثير من الإنجازات على المستوى الداخلي والخارجي.

وأضاف المزجاجي ان هدف النزول هو تقيم أداء المدربين واللاعبين وتوفير بعض الاحتياجات وحل بعض الإشكاليات في كل الأندية الرياضة ومدى اهتمام الأندية بلعبة الجودو، مشيدا بجهود الأندية الرياضة وبدور المدربين في إنجاح واستمرار لعبة الجودو.

وأكد المزجاجي اهتمام رئيس الإتحاد اليمني للجودو الأستاذ نعمان شاهر ورئيس اتحاد عدن للجودو سامح السلامي، بكل الأندية التي تمارس لعبة الجودو ومتابعتهم وحل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم ومدى استعدادهم للبطولات القادمة داخليا وخارجيا، وعلى راسها البطولة العربية للجودو التي ستقام في دولة مصر.