إدارة نادي التلال تزور تدريبات فريق البراعم قبل مباراة الشعلة

كريتر سكاي/خاص:

زارت إدارة نادي التلال تدريب فريق النادي لفئة البراعم والذي جرى عصر اليوم الأربعاء على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن ، للتأكيد على وقوف جميع أعضاء الإدارة خلف (الأبطال) والذين يستعدون للمباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق براعم نادي الشعلة والتي ستقام يوم السبت القادم ، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الفقيد سامي نعاش ، والتي تقام برعاية محافظ عدن الأخ أحمد حامد لملس وينظمها فرع اتحاد كرة القدم ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن . 
وأكد الأمين العام للنادي الأخ خالد هيثم في كلمة قصيرة أن الإدارة تعتز بهذا الفريق وجهازه الفني والإداري ، وسنواصل الوقوف خلفكم ودعمكم ومتابعتكم،خلال السنوات القادمة .. لأن هذا الفريق يعتبر بالنسبة لنا وللجماهير التلالية (بارقة أمل) .
من جهته قال المدرب مختار محمد حسن مدرب الفريق التلالي : انا اثق تماما باللاعبين (الأبطال) والذين سيكونوا عند حسن ظن الجميع بهم في المباريات القادمة أو خلال مسيرتهم في نادي التلال .
وأشاد قائد فريق براعم التلال مراد سمير مقبل بهذه الزيارة وشكر الإدارة على ما قدموه للفريق واللاعبين.
من جانب آخر قدم المغترب والمشجع التلالي ولاعب الفئات العمرية في النادي عمار هدية بسيطة لفريق براعم التلال عبارة عن حقيبة صغيرة عليها شعار نادي التلال ورقم اللاعب الذي يرتديه في المباريات تحفيزا منه لكل اللاعبين مع وعد خاصة بتقديم هدية أخرى بعد الفوز على الشعلة وشمسان .