مجدداً.. مدير كهرباء عدن السابق ينفي امتلاكه أي حساب أو صفحة على فيسبوك

كريتر سكاي/خاص:

أكد مدير عام كهرباء عدن السابق مجيب الشعبي للمرة الرابعة على التوالي عدم امتلاكه أي حساب على وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك بعد استخدام جهة مجهولة لإسم الأستاذ مجيب الشعبي وصورته الشخصية في حساب مجهول ومستعار على موقع فيسبوك، ودأبت منذ أشهر لنشر أخبار ومنشورات كاذبة مستخدمة اسم الشعبي وصورته والإساءة إليه وآخرين.

وحذر الشعبي في تصريح صحفي، من التعامل أو التعاطي مع الحساب المزور بإسمه، حيث لا يوجد لديه أي حساب في أي من وسائل التواصل الإجتماعي سواء في فيسبوك أو غيره ولا علاقة له بالصفحة والحساب المزور بإسمه، محذراً الجميع من التعامل مع هذا الحساب.

مؤكداً أنه سبق وأن أوضح أكثر من مرة عدم امتلاكه أي حسابات شخصية أو صفحات على أي من مواقع التواصل ومنها فيسبوك، مجدداً نفيه هذا للمرة الرابعة بعد تلقية اتصالات ورسائل تسأله عن تلك الصفحة المنتحلة بإسمة، في الوقت الذي يخلي مسؤوليته الأخلاقية والقانونية والأدبية عن هذا الحساب وما يتناوله من منشورات، متمنياً من الجميع الإبلاغ عن هذا الحساب وإيقافه.

ودأبت صفحة مزورة على فيسبوك تنتحل اسم مدير كهرباء عدن السابق مجيب الشعبي وصورته الشخصية  تنشر تصريحات وأكاذيب ومنشورات وحتى تعليقات على لسان الشعبي وقد سبق وحذر منها عدة مرات مخلياً مسؤوليته عنها ومن يقف خلفها،طالبا الإبلاغ عنها وحضرها .