الوكيل لمع يلتقي مندوبي كافة المبادرات والفرق الشبابية بمأرب

كريتر سكاي/خاص:

نظم صباح اليوم وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور منير لمع ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لقاء موسع مع ممثلي كافة المبادرات والفرق الشبابية.

وخلال اللقاء نقل الوكيل لمع تحياتي معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري مؤكد إنه يشيد بجهود جميع المبادرات والفرق الشبابية بمحافظة مأرب نظير ماتنفذه من برامج وأنشطة متعددة ومختلفة تخدم المجتمع وتساهم في تنميته.

وطلب الوكيل لمع من المبادرات والفرق الشبابية إلى إنشاء بروفايل خاص يحتوي على قاعدة بيانات متكاملة تتضمن النبذة التعرفية والأنشطة والبرامج والفعاليات التي تم تنفيذها والرفع بها إلى مكتب الشباب والرياضة لإحتوائها والعمل على دعمها وتنظيم عملها. 

 وحث الوكيل على أهمية الشراكة مابين قطاع الشباب والرياضة والمبادرات والفرق الشبابية ودعاهم إلى توحيد وتنسيق جهود العمل وأكد إن وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع الشباب سيبذلون كافة الجهود للعمل على تسهيل مهام المبادرات والفرق الشبابية.

ومن جانبه طالب ممثلو المبادرات والفرق الشبابية وزارة الشباب والرياضة بعمل دورات تأهيلية للشباب والشابات المبادرين وكذا تبني المشاريع وإيجاد أماكن تتيح للمبادرات العمل في مساحة آمنة لتستطيع تنفيذ مالديها من برامج وأنشطة.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ومستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوة.
من/ماجد الموساي