جامعة إب تدشن العمل بمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع

كريتر سكاي/خاص

أقامت جامعة إب صباح اليوم حفل تدشين مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الذي يضم عدة برامج وتخصصات تلبي احتياجات الوطن ومتطلبات سوق العمل.

وفي التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن هذا المركز يعد بارقة أمل لكافة الشباب الراغبين في تأهيل ذواتهم بما يمكنهم من الولوج في سوق العمل.

مشيرا إلى ما تقوم به الجامعة من مواكبة حقيقية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة من خلال  التوسع المصحوب بالتجويد والتطوير لكافة البرامج في الكليات والمراكز وكذا الإستفادة المثلى من الكوادر والمعامل والبنية التحتية.

من جانبه أوضح وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل أن سوق العمل بحاجة إلى جودة المخرجات لما تمثله من أهمية بالغة في تصويب الأداء وتحسين الخدمة.

وكان عميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الأستاذ الدكتور د.أكرم عطران   قد أوضح في كلمته أن هذا المركز سيعمل على ترجمة أهداف الجامعة المتمثلة بتأهيل الشباب وخدمة أبناء المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية أينما كانوا في المدن أو في المناطق الريفية.

مستعرضا البرامج التي تم افتتاحها هذا العام في تخصصات طبية *دبلوم مساعد طبيب ودبلوم تمريض ودبلوم قبالة ودبلوم إدارة منشآت طبية وبرامج أخرى في الإدارة والتسويق والتربية.

حضر التدشين وكيل المحافظة للشؤون الإجتماعية الشيخ يحيى القاسمي  ووكيل المحافظة لشؤون التجارة والصناعة الشيخ قاسم المساوى  ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالحق الحسني وعميد المكتبات الدكتور عبدالله البخيتي والشيخ نبيل الحبيشي ومدير عام الشؤون الإجتماعية الأستاذ نبيل المرتضى ومدير الجوازات العقيد انور المتوكل  وممثلي الجهات ذات الصلة وعدد من المعنيين.