استكمالا للبناء التنظيمي لحزب "الرابطة" بمديريات العاصمة عدن... إشهار القيادة المحلية بمديرية الشيخ عثمان

كريتر سكاي/خاص:

 عقدت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر "الرابطة" فرع عدن برئاسة العميد/نصر أحمد خظر، اليوم الخميس، لقاء بأعضاء حزب" الرابطة" بمديرية الشيخ عثمان، وذلك ضمن أنشطة حزب "الرابطة" في مديريات العاصمة عدن وتنفيذا لخطة التوسع التنظيمي المقرة. 

وفي اللقاء، أشهرت قيادة الفرع، الوحدة التنظيمية للحزب في منطقة الممدارة كما أقرت تكليف رئيس ونائب للوحدة التنظيمية على طريق استكمال إشهار الوحدات التنظيمية بكافة مديريات العاصمة.

وخلال اللقاء، تطرق العميد خظر في كلمته حول الوضع السياسي وأهم المتغيرات على ساحة الجنوب العربي وما تحقق من انتصارات ومكاسب بفضل الله وثم التضحيات التي قدمها إبناء الجنوب العربي طيلة السنوات الماضية من حراك سلمي وكفاح مسلح عظيم شهد له العدو قبل الصديق. 

وأكد رئيس الفرع العميد نصر أحمد خظر على أن الحزب يسير اليوم في طريقة لتفعيل نشاطهُ الحزبي في واحدةٍ من أهمِ مديريات العاصمة، مشدداً على ضرورةِ استقطاب الراغبين بالانتساب للحزب ووجوب تعميق علاقة الوحدة التنظيمية بمواطني المديرية والتواصل مع منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والتركيز على فئة الشباب والمرأة.

 ودعا العميد خظر خلال كلمته التوجيهية لقيادة ورؤساء الدوائر في قيادة الفرع الى السعي المضاعف لجهودهم لاستكمال إشهار بقية الوحدات التنظيمية كلا في مديرياتهِ، وبإن الايام القادمة ستشهد تطورات متسارعة في العمل التنظيمي والسياسي بالحزب للفرع في العديد من المديريات. 

من جانبهم، عبر المجتمعون عن سعادتهم في المشاركة والعمل السياسي بصفوف هذا الحزب العريق المتمسك بوثائقه، وبانهم سيمضون معه في النضال نحو تحقيق اهداف شعب الجنوب العربي في الحرية والاستقلال. 

وأكد الحاضرون على المساهمة في تفعيل العمل الحزبي من خلال استقطاب المواطنين والعمل على تشكيل بقية الوحدات التنظيمية في المديرية تحت شعار وهوية الجنوب العربي ورفضاً لثقافة الاقصاء والتهميش والتخوين بين ابناء الجنوب العربي.

حضر اللقاء، نائب رئيس الفرع ورؤساء الدوائر التنظيمية والمرأة والاعلام والجماهيرية والشبابية والسياسية لحزب "الرابطة" فرع عدن.