توضيح من مالك محل الصقر الذي تم مداهمة محله من قبل شرطة كريتر

كريتر سكاي/خاص:

صرح مالك محل الصقر للبهارات حول ملابسات مداهمة محله من قبل الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كريتر والتي تمت قبل حوالي شهر بقوله: " بداية اشكر تفاعلكم مع موضوعي اما بخصوص الفيديو الذي تم تداوله من قبل بعض المواقع أنني تكلمت فيه بعد يومين من واقعة مداهمة محلي وكان رد فعل على بعض الأخبار التي تحدثت عن اني زعيم عصابة أو ما شابه لذا قمت بتسجيل الفيديو لأحد الإعلاميين والذي بدوره احتفظ به ونشره هذه الأيام بعد أن حلت المشكلة من قبل جميع الأطراف. "

وأضاف: " وأما فيما يتعلق بعملية نهب أموالي التي أخذت مني فإن هذا كلام مغلوط فقد استرجعت جميع أموالي ونقودي المحلية والصعبة منها ولم اتعرض لأي انتهاك من قبل المدير العقيد نبيل عامر والذي وجدنا منه رحابة صدر وتفهم وقسم شرطة من اكفأ اقسام الشرطة في عدن وعند مداهمة متجري كانت تؤدي واجبها حتى وان كانت بعض الأخطاء البسيطة التي يمكن تجاوزها."

وقال: " إنني مواطن شريف وفي حالي والكل يعرفني وهناك من المواقع ووسائل التواصل من حاول إعطاء الموضوع اكبر من حجمه وعمل على تسيس الموضوع بغرض تشويه شخص مدير القسم وافراده...

في الاخير أقدم شكري الجزيل لكل الشخصيات الاجتماعية التي عملت على حلحلة الامر منهم الاخ محمد خالد العزي ووالده وكذا الملازم عواد السيد وآخرون. "

 *تنويه*:
الدائرة الإعلامية تنفي نشر أي خبر عن واقعة المداهمة فيه وصف مالك المحل بأنه زعيم عصابة.

هناك فيديو مسجل سيتم نشره للعم محمد صاحب بهارات الصقر. 

#الدائرة_الإعلامية_والتوجيه_المعنوي_لقسم_شرطة_كريتر