نزول حملة ميدانية لمراقبة أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية وإيجار الشقق السكنية في الضالع

كريتر سكاي/ فضل الجلال

بتوجيهات مشتركة من قيادة  الجيش والمقاومة والسلطة المحلية بالمديرية للجنة المكلفة لمراقبة الأسعار؛ تم صباح اليوم الأربعاء الموافق 1/سبتمبر 2021 م نزول حملة ميدانية الى سوق الجبارة للمحلات التجارية وأصحاب بسطات  الخضروات والفواكه ومالكي الشقق السكنية  في سوق الجبارة بمريس..

ومن خلال الحملة تم تحديد الأسعار السلع الغذائية الأساسية والخضروات والفواكة  وغيرها بأسعار مناسبة وفقا لما تم إقراره من قبل الغرفة التجارية بالمديرية..

وحددت اللجنة الأسعار للمواد الغذائيه والاستهلاكية والمشتقات النفطية وإيجار الشقق السكنية.. 

حيث تم وضع ضوابط وإلتزامات  من جميع التجار واصحاب العقارات ومالكي المحطات ومحلات الغاز بمريس.. وتم إلصاق  ملصقات على المحلات للتسعيرة الجديدة بعد تحديدها...

وكذالك الحال ينطبق  على بائعي الخضروات والفواكه والبهارات والمواد البناء  والتزامهم بالبيع وفقاً لبيعها في مركز المديرية وتم التوقيع على محضر تعهد على ذالك والحملة والرقابية مستمرة ومن يخالف  يتحمل كافة المسؤوليه .. 

وحثت اللجنة جميع أصحاب المحلات التجارية ومالكي الشقق السكنية على التعاون كون منطقة مريس تمر بوضع إستثنائي  وحالة حرب.. وأن يتقوا الله في هذا الشعب المسكين وأن يفكروا  في حجم المعاناه  والظروف المعيشية الصعبه التي يعيشها أبناء منطقة مريس ومن على مريس  وأن يتم البيع بأسعار مناسبة وعدم الجشع والطمع على حساب المواطن الذي يبذل كل جهدة من أجل توفير متطلبات الحياة الأساسية..

واما بخصوص إيجارات الشقق لقد تم تحديد الأسعار على حسب المواصفات وعلى المستأجرين التواصل مع اللحنة المكلفة في تحديد أسعار الإيجار للمعرفة.. وبحسب عدد الغرف والمساحات ومن يخالف ذالك يتم  التواصل وإبلاغ رئاسة اللجنة  وهيا من توجهة قسم شرطة الجبارة بضبط المخالفين..