السفير العياشي يلتقي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة

كريتر سكاي/خاص:

التقى اليوم سعادة السفير/ علي محمد العياشي في مقر إمارة مكة المكرمة بصاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك بمناسبة إنتهاء مهام عمله كقنصل عام لبلادنا وعميد للسلك الدبلوماسي والقنصلي بجدة.

     حيث نقل إلى سموه تحيات معالي الاخ / وزير الخارجية وشؤون المغتربين ، مثمنآ مواقف وجهود المملكة وقيادتها الداعمة للقيادة والحكومة الشرعية والشعب اليمني ، وجهودها لتحقيق الأمن والاستقرار والسلام في كافة ربوع اليمن , 
معبراً عن الشكر والتقدير للدعم والرعاية التي حظي بها خلال فترة عمله من قبل أمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة الخارجية وكافة الجهات المختصة في المملكة الشقيقة.

    ومن جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل على عمق ومتانة العلاقات بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين والحرص والاهتمام الذي توليه المملكة للمقيمين اليمنيين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

    وفي اللقاء قام صاحب السمو الملكي بتكريم سعادة السفير / علي العياشي تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في المملكة متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله القادمة.