عقب تعرضهم لحادث سير ..مصدر يكشف حقيقة تعرض لاعبي فريق الجيل لإصابات خطيرة

كريتر سكاي/خاص

نفى مصدر إداري في بعثة شباب الجيل المتجهة إلى سيئون للمشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ماتناقلتة بعض المواقع الإلكترونية حول تعرض افراد البعثة لاصابات واضرار جسدية نتيجة الحادث العرضي التي تعرضت له حافلة الفريق، في منطقة المصنعة بذمار.

 

وقالت مصادر صحفية :ان الحافلة التي تقل البعثة تعرضت لحادث بسيط في منطقة المصنعة قرب مدينة ذمار، بسبب “سهوة ” ارتكبها سواق الحافلة نتيجة السهر والتعب وعدم النوم مبكرا بعد أن اصر على معاينة وتجهيز الباص حتى ساعات الفجر الاولى.

واضاف المصدر: عناية الله كانت حاضرة مع الفريق بعد ان اصطدمت الحافلة بصخرة اوقفت هرولة الباص من النزول الى ساحة جبلية كانت ستودي الى مالا يحمد عقباة.

وأكد المصدر إن الباص اصبح غير جاهز تماما للسفر الى سيئون بعد ان تعرض للحريق، عقب حاول سائق الحافلة تشغيلة بعد الحادث ما أدى الى نشوب حريق بالحافلة، تمكن المواطنين المتواجدين من اخماد الحريق.

 

وأكد المصدر ان البعثة حاليا في احدى الاستراحات في ذمار تنتظر وصول مدرب الفريق الكابتن احمد علي بن علي والاداري محمد دواؤد مع سائق الباص تمهيدا للمبيت في ذمار، والتحرك فجر غدا الاربعاء الى سيئون عبر احدى حافلات شركات النقل الخاصة.