رئيس لجنة التعاون السكني يناشد محافظ عدن بتشكيل لجنة تحقيق

كريتر سكاي/خاص:

ناشد رئيس لجنة التعاون السكني، احمد سلامة مبروك، الأخ محافظ العاصمة عدن، احمد حامد لملس، بوقف أعمال لجنة تحضيرية غير قانونية تمارس مهام أعمال لجنة التعاون السكني بعدن.

وقال سلامة في مناشدة له حصل موقعنا على نسخة منها " لقد تابعنا اليوم في وسائل الإعلام خبر عن لجنة تحضيرية للجمعيات السكنية برئاسة شخص يدعى "محمد السقاف"  قامت بزيارة، مدعين أنها لجنة تحضيرية منتخبة من قبل رؤساء الجمعيات السكنية بعدن، مؤكداً بأن هذه اللجنة تمارس مهام لجنة التعاون السكني الشرعية والمنتخبة من قبل رؤساء الجمعيات السكنية والتعاونية، والتي نرأسها نحن.

وأضاف لقد قامت المسماه باللجنة التحضيرية بتوجيه اتهامات مباشرة لنا بالعبث والاعتداء على أراضي ومخططات الجمعيات السكنية، وعليهم إثبات صحة ادعاءاتهم واتهاماتهم لنا.

وناشد سلامة الأخ المحافظ بوقف أعمال هذه اللجنة، وتشكيل لجنة للتحقيق معهم ومعرفة من أعطى لها الشرعية لممارسة مهامنا والحديث بإسمنا وباسم رؤساء الجمعيات.

وطالب سلامة المحافظ بتشكيل لجنة للتحقيق في كل المخططات والمتنفسات والأراضي التي صرفت، مؤكداً بأن لجنة التعاون السكني لجنة شرعية ومنتخبة ومعترف بها من وزير الشؤون الإجتماعية ومكتب الشؤون الإجتماعية بعدن وهي تمارس مهامها بشكل قانوني.