مؤسسة صناع الامل تحفز المعلمات المتطوعات في مدرسة الزند بمديرية الضالع

كريتر سكاي/خاص:

كرمت مؤسسة صناع الأمل للتنمية الاجتماعية صباح اليوم  المعلمات المتطوعات في مدرسة الزند الأساسية بمديرية الضالع من خلال منحهن حافزاً مادياً، وذلك ضمن الأنشطة التي تنفذها المؤسسة برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.

وخلال تسليم الحافز للمعلمات أشاد رئيس مؤسسة صناع الامل الاستاذ فهد عبدالله محمد  بالجهود التي تبذلها ادارة مدرسة الزند في سبيل ضبط العملية التعليمثة في ظل ظروف صعبة تعاني منها الضالع والجنوب بشكل عام.

واثنى رئيس المؤسسة على انضباط المعلمين والمعلمات الاساسيين والمتطوعين وحرصهم على مواصلة أداء رسالتهم الوطنية رغماً عن ظروفهم المعيشية القاهرة.


إلى ذلك عبرت أدارة مدرسة الزند عن تقديرها وامتنانها للمبادرة التي أقدمت على تنفيذها مؤسسة صناع الامل باعتبارها أتت في وقتها في ظل تردي الوضع الاقتصادي آملة استمرار مثل هكذا أنشطة ومبادرات إيجابية تسهم في تحفيز المعلمين.

وكان رئيس المؤسسة  الاستاذ فهد عبدالله قد ناشد الجهات المعنية بضرورة إيلاء المدرسة اهتمام اكبر، شاكرا في ذات الوقت الجهود المبذولة من قبل فريق المؤسسة وقيادة المجلس التنسيقي الأعلى على دعمهم لأنشطة المؤسسة كي تتمكن من تقديم خدماتها للمجتمع المحلي على الوجه المطلوب.