البرلماني «معوضه» يلغي حفل زفاف «نجله» بسبب الأوضاع الكارثية التي تعيشها «اليمن»

كريتر سكاي/خاص:

في خطوة هي الأولى من نوعها.. أعلن البرلماني اليمني الشيخ/عبدالوهاب محمود معوضه، إلغاء مراسيم حفل زفاف نجله "حسام" والذي اقتصر على حضور عدد محدود من زملاء العريس.

وقال في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"يحتفل اليوم في القاهرة الولد/ حسام عبدالوهاب معوضه بزفافه الميمون والذي أقتصر على عدد محدود من زملائه وأقرانه" .

وأضاف :"كنا نتطلع إلى إقامة حفل زفاف يُستدعى فيه الأحباب والأصحاب جميعاً، ولكن الظروف والأحوال التي تعيشها بلادنا وما حصل مؤخراً من استهداف للأطفال الأبرياء والمدنيين الآمنين في كلاً من مأرب، وتعز ،وعدن، وبقية مناطق البلاد".

وتابع قائلاً:" بالإضافة إلى شلالات الدماء التي تسيل في كل أرجاء اليمن والتي تمارسه وتسببت به المليشيات الانقلابية، علاوة على الأوضاع الاقتصادية الصعبة المخيمة على حياة أبناء الشعب اليمني في كل مكان".

وأشار إلى أن كل ذلك جعل من غير المناسب إقامة مراسيم الزفاف في مثل هذه الأوضاع المأساوية والكارثية التي تعيشها بلادنا ويعاني منها شعبنا.

واختتم منشوره بالقول: "فلكم منا جميعا أيها الأحبة كل معاني الحب والتقدير والاحترام.. ونلتمس منكم العذر.. فأنتم الأوفياء دوماً ونحن المقصرون.. ودامت أفراحكم".