كاتب:القيادات الجنوبية باتت تتمنى مشروع الرئيس علي ناصر محمد

(كريتر سكاي)خاص:

كشف كاتب عن ان القيادات الجنوبية باتت تتمنى مشروع الرئيس علي ناصر محمد.


جاء ذلك تعليقا من قبل  الكاتب نبيل عبدالبه على صورة لجندي يمني يرفع علم الجمهورية اليمنية على سواحل سقطرى بالقول:لم تكن القصة قصة علم انها قصة غباء وازمة وعي فانصار باعوم يرفعون علم الجنوب وبنظرهم خونه ومحمد علي رفع علم الجنوب في صنعاء وطالب باقليم جنوبي وتقرير المصير وفي الاخير هو خائن وكذا علي ناصر الذي يتمنون مشروعه الان ، وان تحقق ذلك سيكون هذا العلم علم الدولة حتى تقرير المصير .


واضاف:كثير من من يفترض انهم نخب يدركون ان ما نقوله واقع ومنطقي ولكنهم يخافون ان يهاجمهم القطيع وهذا حالنا منذ تجاذبات تيار البيض مع باقي القوى الجنوبية لهذا استمرت مشكلتنا وهي مشكلة وازمة ثقافة ووعي تجعل الكثير قبل ان يتمعن فيما يقرأه ويسمعه او فيما ينوي ان يقوله تجده يشحذ سيفه لمهاجمة الاخرين بوطنيته المقززة .


واشار الى ان بالأمس كانوا يتداولون بسخط خبر استبعاد لاعب جنوبي من المنتخب اليمني لأنه مؤيد للانتقالي وصحيح انها شائعة لكن نسوا انه منتخب الاحتلال وان من يومين كان اعضاء الانتقالي يحضرون مجلس النواب ( برلمان الاحتلال )ويقولون نحن مع قيادتنا التي تشارك في الشرعية اليمنية وتقاتل لاستعادتها من أجل تحرير الشمال وحماية المشروع العربي من الهيمنة الايرانية كما تقول ( ولكن ).


واردف:ولكن قام جندي او ضابط جنوبي برفع علم اليمن في سقطرى رداً على ما اعتبره مخططات هيمنة تستهدف الجزيرة وهنا تمت مهاجمته في اكثر من منشور لأن في نظرهم العلم فقط هو ما يرمز للاحتلال وغير ذلك عادي جداً وتكتكة بل حتى العلم ضمن التكتة ان اتى عبرهم سيجدون له ألف عذر وتبرير .


واختتم بالقول:وجدت نفسي امام واجب الدفاع عن هذا الجندي فكتبت تسلم يدك في منشور كتبت فيه ان هذا ليس علم الجنوب ولا الشمال وان كثير من من يتحدث عن الاطماع مارسوا علينا اطماعهم وجشعهم وان لابد من احترام ارادة الشعب ليقرر هو البقاء ضمن دولة واحدة او دولتين ، والمهم الان ان يجتمع احرار الشمال والجنوب للحفاظ على اليمن وحل مشاكلهم فقضية الوطن لا تقف عند فرض الوحدة ! او فك الارتباط ومن يقول فك ارتباط هو مؤمن بأن هناك دولتين تجمعهم اتفاقية !رداً على ذلك انهال المزايدين بوطنيتهم المعتادة وهم حريصين كل الحرص ان يظهروك بأنك خائن عميل ضد الجنوب والشهداء وهم وحدهم الوطنيين وحدهم فقط ....