قائد كتيبة بالضالع مخاطبا الشرعية:لماذا اختفت قضية الأموال المهربة من عدن الى صنعاء؟ونطالب بإعطانا نسبة منها

(كريتر سكاي)خاص:

قال قائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع بالضالع طاهر مسعد العقلة: عندما تم ضبط اثنين مليار ومتين مليون ريال يمني من قبلنا  في شهر ابريل 2017م كانت في طريقها من عدن الى صنعاء وتم ضبطها بين منطقة سناح وقعطبة الحدوديه وقمنا  بارجاعها الى البنك المركزي اليمني عدن.

واضاف: بلجنة مكلفة من قبل اللواء الركن علي مقبل صالح ، وتم تسليمها الى البنك في استلامات رسمية من قبل البنك ووضعها في صندوق الامانات ولا نعلم حتى يومنا هذا لماذا ضاعة قضية هذه الاموال المهربة ومن وراء تهريبها ولماذا حكومة الشرعية صامتة عن قضية هذه الاموال ونحن قيادات الكتيبة السابعة وضباط وصف ضباط وجنود الكتيبة السابعة لم نحصل على  اي مكافات او كلمة شكر وتقدير من الحكومة الشرعية.

واشار الى ان هذه المبالغ خرجت من بنك عدن بدون أوراق رسمية وليس لها اي صاحب وهناك أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حسين عرب بنفس الوقت الذي تم ضبط هذه الاموال وقال ان هذه الاموال هناك عصابات وراء تهريبها.

واختتم: نطالب حكومة الشرعية الممثلة بفخامة المشير عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية ، بإعطاء حقوقنا من هذه الاموال الذي تم ضبطها من قبلنا وارجاعها الى البنك المركزي اليمني عدن وفق ما هوا معمول به بدستور والقانون اليمني .

من / محمد ناصر الشعيبي