مدير عام التواهي يترأس إجتماعا موسعا مع قيادة اللجان المجتمعية ومدراء شرط المديرية

كريتر سكاي/خاص:

ترأس مدير عام مديرية التواهي المهندس/كتبي عمر كتبي، اليوم الثلاثاء، إجتماع موسع مع قيادة اللجان المجتمعية ومدراء شرط المديرية. بحضور مساعد نائب مدير الأمن لشؤون اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن العميد عبدالحكيم باتيسير.

 

وفي الإجتماع الذي عقد في مبنى السلطة المحلية بالتواهي، تم مناقشة آلية بدء تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة الأمنية بالمديرية. والتي سيتم تنفيذها خلال الأيام المُقبلة تحت إشراف قيادة اللجان المجتمعية في عدن ممثلة بالعميد/ علي النمري .

 

كما بحث الإجتماع، آلية توحيد العمل وتنسيق الجهود المشتركة بين محلية التواهي و رؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية .

 

وتطرق الإجتماع، الى اهمية دور اللجان المجتمعية في دعم وإسناد السلطة المحلية بالتواهي في حل الإشكاليات التي تواجه عملها على الصعيد الأمني و الخدمي .وكذا المعوقات التي تواجهها أثناء التنفيذ.

 

واستعرض الإجتماع، تجربة اللجان المجتمعية في مديرية التواهي، وعن نجاح دورها الفعال الذي حُقق خلال فترة وجيزة في خدمة المواطنين وتذليل أوجه الصعاب لهم، وتوفير البيئة الآمنة المستقرة لمنطقتهم .


كما تم مُناقشة جملة من القضايا المتعلقة بسير عمل مجتمعية التواهي، وعن ضرورة تكاثف الجهود لضبط أي إختلالات أمنية بالتنسيق مع قيادتي السلطة المحلية بالمديرية والشرط.



وثمّن الإجتماع، جهود محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ/ احمد حامد لملس، و دوره في تسخير كافة الإمكانيات لإنجاح عمل اللجان المجتمعية في عموم مديريات العاصمة.

 

حضر الإجتماع، نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن عبدالرحمن الشعوي، و رئيس القيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية التواهي احمد عبدي، و رئيس اللجان المجتمعية في المديرية عبدالعزيز عبدالله، و اعضاء لجان مجتمعية التواهي.