قعطبة: وقفه احتجاجية وغضب عارم ازاء الاعتداء على إمرأة مسنة طالبت ب إخلاء عقارها المؤجر لصالح الكهرباء التجارية

كريتر سكاي/خاص:

نفذت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2021/11/9م وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداء الغاشم على إمرأة مسنة تدعى ام صدام حسين البصلي تبلغ من العمر 60 عاما تقريباً، حينما طالبت اخلاء عقارها المؤجر لصالح الكهرباء التجارية التابعة للمالك جمال البعداني

واقعت حادثة الاعتداء السبت الماضي الموافق 2021/11/6م عندما كانت الام المسنة تخاطب عمال الكهرباء ب إيقاف المحطة والعمل في عقارها المؤجر للكهرباء التجارية حينها قام عمال المحطة بالاعتداء عليها بالضرب المبرح بدون اي حرمه لشرع والاعراف.

حيث طالب المشاركين في الوقفة الاحتجاجية الجهات المختصة ب انصاف أم صدام البصلي من المعتدين وتنفيذ مطالبها كاملة وتعويض الاضرار التي لحقت بالعقار.

كما ندد المحتجون بالاعمال الاستفزازية التي تقوم بها ادارة وعمال الكهرباء التجارية ضد المشتركين لديها من اسلوب فض في التعامل وأيضاً من الرسوم الباهظة والمغالاه في قيمة الفواتير التي تزداد يوماً بعد يوم.

يجدر الاشارة اليه ان المستثمر جمال البعداني يخل بقانون الاستثمار الذي حدد ان لاتزيد رسوم الاشترك الشهري عن 1000 ريال وايضاً يمنح المشترك الحق في دفع الحد الادنى من قيمة الاستهلاك.

حيث أفادة مصادر مسؤولة ان الدولة لا تستفيد من هذا الاستثمار ولا يورد الى خزينتها من الرسوم المستحقه عليه من ضرائب وواجبات وصندوق النظافة و لا يدفع  ريال واحد.
ويبقى السؤال لصالح من يعمل هذا المستثمر ومن يقف ورائه.

وضاح الخوبري