الأجهزة الأمنية في شرطة كريتر تتمكن من القبض على متهم بعدة قضايا جسيمة بالتنسيق مع شرطة المعلا

كريتر سكاي/خاص:

الأجهزة الأمنية في قسم شرطة كريتر بقيادة العقيد نبيل عامر وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعلا بقيادة العقيد علي الزميلي تتمكن من القبض على متهم بعدة قضايا اعتداء جسيمة هارب في المعلا من ابناء مدينة كريتر منذ عام أربع سنوات مختبأ بشقة أخته في حي الأحمدي بالقرب من حي الرياض .

تم ضبط المتهم حوالي الخامسة فجرا ( ع. ع. السكران ) بعد عمليات تحر وبحث دقيقة من قبل شرطة كريتر بقيادة العقيد نبيل وضباط وأفراد القسم الذين نزلوا لملاحقة المتهم حوالي الساعة الثالثة فجرا  في حي الأحمدي بالقرب من حي الرياض ( المشروع السعودي ) مختبأ في بيت كريمته حيث يعد المتهم المذكور مطلوبا أمنيا وقضائيا بسبب ارتكابه الكثير من الاعتداءات الجسدية على أشخاص كان آخرهم اعتدائه على أحد الأشخاص بمدينة كريتر بلوح خشبي ومنها جريمة سابقة ارتكبها بحق أحد الأشخاص بكريتر أدت لقلع عين المعتدى على إثرها صدر على المتهم أمر قضائي لم ينفذ بعد وجرائم أخرى...

في الآونة الأخيرة لوحظ ازدياد حجم التنسيق الأمني بين الأجهزة الأمنية بين قسمي شرطة كربتر وقسم شرطة المعلا بقيادة كلا من العقيدين نبيل عامر والعقيد علي الزميلي بعدة قضايا أمنية منها قضايا جسيمة كالقتل والاعتداءات والبلطجة والسرقات .. وقد عبر الكثير من مواطني المديريتين عن ارتياحهم لهذا التنسيق الأمني والذي يسهم في استتباب الأمن في كلا من كريتر والمعلا.

# *الدائرةالإعلامية* 
الاثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١م